النهار
الخميس، 9 أبريل 2020 12:12 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الغربية ونائبه يشاركان في مجلس جامعة طنطا

النهار

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أهمية التعاون المشترك مع جامعة طنطا في كافة المجالات من خلال مشاركة الجامعة في الفعاليات الكبرى التي تستضيفها المحافظة وذلك من خلال دعم الجامعة بتنظيم قوافل طبية متكاملة للكشف والتوعية في مختلف المجالات الطبية خاصة في مجال طب الأسرة والإستفادة بالكوادر الطبية المتميزة داخل مستشفيات طنطا الجامعية بما يساهم في الإرتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين.

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس جامعة طنطا بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا والسادة نواب رئيس الجامعة.

وفى سياق متصل؛ أكد محافظ الغربية ضرورة الإستعانة بالخبراء والأساتذة المتخصصين بجامعة طنطا لدراسة المشكلات المجتمعية داخل قرى ومراكز محافظة الغربية وكذلك تقديم التوعية للشباب خارج نطاق الجامعة لعودة الحس الوطني ودعم وتنمية قيم الولاء والإنتماء في نفوس الطلاب.

من ناحيه أخرى؛ كرم محافظ الغربية ونائب المحافظ ورئيس جامعة طنطا وفد الجامعة الفائز بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية خلال مشاركته في أسبوع الجامعات الأول الذي عقد في جامعة سوهاج في الفترة من 8 حتى 14 فبراير الجاري حيث حصل وفد جامعة طنطا على الدرع العام و13 كأس وميدالية في البطولة بواقع 6 ذهب و 3 فضة و 4 برونز.

النهار, أسامة شرشر