الجمعة 19 أبريل 2024 03:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع

المحافظات

مياه الدقهلية تعلن حالة الطوارئ لمتابعة كافة شكاوى المواطنين

أعلن المهندس خالد حسين نصر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ أعلنت، حالة الطوارئ بجميع مناطق قطاعات المحافظة، حيث أمر سيبتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 وغرفة الطوارئ على مدار 24 ساعة؛ وذلك لحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو جودة المياه.

وأكد على ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، هذا وقد تقرر إلغاء الأجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسئولة.

كما أمر بتنفيذ خطة انتشار لجميع معدات الكسح والتسليك والعمال والفنيين بمختلف أنحاء المحافظة؛ حيث يبلغ عدد المعدات المستخدمة حوالي 123 معدة.

وشدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات والمعامل على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل. كما أمر سيادته برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات.

وأكد سيادته على تنفيذ خطة عكسية تجاه عملية تصريف الأمطار، بداية من أخر مراحل الصرف الصحي وهي محطات المعالجة، والتأكد من ضمان تشغيلها بأقصى طاقة ممكنة، ثم المرور على محطات الرفع، ثم الاطمئنان على سلامة خطوط الانحدار والطرد الرئيسية، وذلك بالتوازي مع فرق متابعة ميدانية انطلقت لحصر كافة النقاط الساخنة، وأماكن تجمع الأمطار، وترتيب الأولويات من حيث الأكثر خطورة إلى الأقل.

وأكد على أن تجمعات الأمطار لا تؤثر على السيولة المرورية أو حركة الأفراد داخل المحافظة، ويتابع سيادته على مدار الساعة مع غرفة طوارئ الشركة آخر المستجدات للتعرف على حالة المناطق، والقطاعات التابعة بمحافظة الدقهلية.