النهار
الخميس، 9 أبريل 2020 11:34 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا عاجلا حول أعمال إنشاء وتجهيز المستشفى العام القديم 

النهار

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا عاجلا بعد ظهر اليوم لاستعراض معوقات الانتهاء من أعمال إنشاء وتجهيز المستشفى العام القديم وذلك عقب زيارته لها اليوم.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة الالتزام بمواعيد محددة للانتهاء من الأعمال،ووجه لرئيس شركة الكهرباء بإنهاء أعمال الكهرباء اللازمة للتشغيل خلال 3 أسابيع من اليوم،كما طلب من الشركة المنفذة سرعة الانتهاء من الأعمال الداخلية بالمستشفى.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه يقدم كافة أنواع الدعم وتذليل العقبات وحل كافة المشكلات لمختلف الجهات طالما تقدم خدمة للمواطنين،مؤكدا على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات لسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية وبدء تشغيل المستشفى لتوفير الخدمة الطبية للمواطنين.

وكلف مختار مدير مديرية الطرق باصدار تصريح للشركة المنفذة للانتهاء من الأعمال بالشارع بالتنسيق مع إدارة المرور لتنظيم الحركة المرورية خلال فترة الأعمال ،فضلا عن التنسيق مع شركات الغاز والاتصالات وحي غرب لتوفير الخدمات المطلوبة لبدء عمل المستشفى.

وطلب محافظ الدقهلية من وكيل وزارة الصحة ومدير المستشفى بعرض مقايسة لتغيير خط الصرف الصحي الذي يخدم المستشفى لزيادة القدرة الاستيعابية له ،وأكد على أنه سيتابع كل ما دار خلال الاجتماع وتم التوجيه بتنفيذه بصفة شخصية وأنه لن يقبل أي تأخير تحت أي مبرر.

النهار, أسامة شرشر