النهار
الأحد، 5 أبريل 2020 08:47 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماع عمداء الكليات بكلية الآداب  

النهار

استضافت كلية الآداب جامعة المنوفية اليوم الإجتماع الشهرى لعمداء الكليات برئاسة الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة لمناقشة موضوعات التي سيتم عرضها على مجلس الجامعة القادم بحضور الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة.

وقد وحه رئيس الجامعة الشكر لكلية الآداب لاستضافتها هذا اللقاء تحت إشراف الدكتور أسامه مدنى عميد الكلية،موجها له التهنئة على نجاح المنتدى الثقافى الدولى الأول للكلية، وماحققه من صدى كبير على مختلف المستويات أشاد به الجميع، متمنيا له الاستمرارية كفرصة جيدة لتبادل الخبرات وتشجيع البحث العلمى، والشكر لكل من ساهم فى نجاحه.
ووجه مدنى التحية لكل الحضور والترحيب بهم بالكلية، واستعرض ماتم من فعاليات خلال المنتدى، وماوصل إليه من توصيات وضعت محل التطبيق لتحقيق الإستفادة القصوى من فعالياته.
واستأنف رئيس الجامعة اللقاء بمتابعة نتائج الفصل الدراسي الأول وسرعة الإنتهاء منها وإعلانها، مع التوجيه بأهمية تحديث بيانات المواقع الإلكترونية للكليات.
كما تناول مبارك الحديث عن الإشتراك فى جائزة مصر للتميز الحكومى فى دورتها الثانية ٢٠٢٠، والتعاون بين منسقين الكليات وأهمية تشجيع المنافسة بين مختلف الوحدات لتحقيق مراكز متقدمة.
واختتم رئيس الجامعة الاجتماع بالاحاطة بأهم الأنشطة التى تمت خلال الشهر.

النهار, أسامة شرشر