النهار
الجمعة، 3 يوليو 2020 12:15 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

الجديد في إم جي زد إس 2020

النهار

أحدث إصدارات شركة ام جي العالمية، موديل زد اس 2020 ذو الشكل الخارجي الجديد الذي يبعث على الاناقة والمقصورة الداخلية الجديدة البسيطة والأكثر فخامة من الموديل السابق مع العديد من الاضافات والرفاهية، وتعد زد اس 2020 واحدة من أفضل السيارات الكروس اوفر صغيرة الحجم في الأسواق السعودية نظرا لما تتمتع به السيارة من مواصفات متعددة مع سعرها الإقتصادي.

شكل ام جي زد اس 2020:


أتت سيارة ام جي زد اس 2020 بتصميم مميز يبرز هويتها بشكل خارجي فخم وانيق وذو حجم متوسط، وخاصة أمامية السيارة فنجد أن امامية السيارة حصلت على بعض التحديثات البسيطة عن الموديلات السابقة مثل شبك امامي اكثر حدة واضافة كبيرة من الكروم الفضي بالاضافة الى المصابيح الامامية الانيقة، أما عن الجانبية فهي جانبية متوسطة الطول من الامام والاكثر طولا من الخلف وذات ارتفاع متوسط عن الأرض، ومن حيث الخلفية فهي تتميز بمصابيح كبيرة ورفيعة تتميز بالبروز والألوان المختلفة عن المنافسين.

 

مقصورة ام جي زد اس 2020:

أما عن الشكل الداخلي لام جي زد اس 2020 والمساحة الداخلية فهى تأتي بمقصورة داخلية فخمة وانيقة بشكل واضح نظرا لتناسق الالوان للفرش الداخلي والاضافات الاخرى مثل الكروم والجلد وفتحات التكييف الدائرية كبيرة الحجم الشبيهة بالسيارات الفاخرة مثل سيارات ميني كوبر، بالاضافة ايضا الى تعدد وسائل الرفاهية وجودة الخامات المستخدمة في تصنيع المقصورة.

ومن حيث المساحة الداخلية فتاتي ام جي زد اس 2020 بمساحة داخلية كبيرة الى متوسطة بالاضافة الى مقاعد خلفية قابلة للطي ومساحة صندوق خلفي متوسطة تزيد الى الضعف عند طي المقاعد الخلفية.

محركات سيارة ام جي زد اس 2020:


تاتي ام جي زد اس 2020 بمحرك سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات ويعطي قوة حصانية 112 حصان ويولد عزم للدوران 150 نيوتن متر مزود بناقل حركة اوتوماتيكي ذو رباعي السرعات.

 

معدل استهلاك الوقود:


يبلغ معدل استهلاك الوقود للسيارة 17.3 كيلومتر لكل لتر فقط.

أنظمة الدفع:

تتوفر سيارة ام جي زد اس 2020 في السوق السعودي بنظام الدفع الأمامي.

 

أهم أنظمة الأمان في السيارة

يتوافر بالسيارة ثلاث وسائد هوائية بجميع الفئات، فرامل مانعة للانغلاق، نظام التحكم في الانزلاق، ونظام دعم المكابح بالإضافة إلى نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

أنظمة الرفاهية في زد اس 2020:

أما عن الرفاهية الموجودة في سيارة ام جي زد اس 2020 فهى تأتي بمجموعة من وسائل الرفاهية مثل مقاعد من الجلد، زر تشغيل المحرك، بلوتوث، يو اس بي، مشغل سي دي، الحساسات الخلفية، كاميرا خلفية، اضاءة ليد، نظام صوتي فاخر ذو 4 مكبرات صوت، مكيف متعدد المناطق، نظام تثبيت السرعة الذكي وحساسات خلفية وبالإضافة إلى عجلات من الألمنيوم مقاس 16 بوصة.

اسعار ام جي زد اس 2020 في السوق السعودي:


تأتي ام جي زد اس 2020 الى الأسواق السعودية بثلاث فئات الاستاندر والنص فل والفل كامل ويتراوح  سعر ام جي زد اس 2020  ما بين 45,900 - 55,900 ريال سعودي.