الجمعة 19 أبريل 2024 02:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع محافظة أسيوط تقيم احتفالية كرنفالية ومسيرة للوحدة الوطنية والشباب بمناسبة العيد القومى للمحافظة الصحة: فحص 432 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة مفاجأة صادمة أقاربه بينهم.. القبض على المتهمين بقتل شاب بسبب الثأر في قنا

حوادث

سقوط المتهمين بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بسوهاج

نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط متهمين بالنصب على المواطنين بزعم توظيفها بمجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية بسوهاج.

وتلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، بلاغاً من (6 مواطنين - مقيمين بدائرة قسم شرطة ثانٍ سوهاج)، بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها (725,000 جنيه)، لتوظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه توقف عن السداد.

وأسفرت التحريات عن صحة الواقعة، وقيام أحد الأشخاص (حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة قسم شرطة أول سوهاج)، بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق فى مجال الإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية والحصول من الشاكيين على مبالغ ماليه بلغ إجماليها (سبعمائة خمسة وعشرون ألف جنيه)، مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه توقف عن السداد، كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى إسترداد أموالهم .

وتم كشف ملابسات واقعة ما تبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من (6 مواطنين آخرين - جميعهم مقيمين دائرة مركز سوهاج)، بقيام (عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج)، بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق فى مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية وحصوله على مبالغ ماليه من الشاكيين بلغ إجماليها (545,000 ألف جنيه) مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمان وضبطهما، وبمواجهتهما أقروا بإرتكابهم للواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.