الخميس 28 مارس 2024 06:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

رياضة

الترجى التونسى يتأهل لربع نهائى دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

انضم نادى الترجى التونسى للأندية المتأهلة للدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا، بعد فوز فيتا كلوب الكونغولي على شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 4 / 1، اليوم السبت، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وحسم الزمالك تأهله مع أندية صن داونز الجنوب أفريقى ومازيمبى الكونغولى والوداد المغربى، ويخوض الأبيض مباراته الأخيرة أمام أول أغسطس فى الجولة السادسة من دور المجموعات، حيث ضمن الزمالك المركز الثانى برصيد 8 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر برصيد 11 نقطة، ليضمن ممثل مصر التأهل إلى الدور التالي وصيفا.

ورفع فيتا كلوب رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، بفارق 6 نقاط خلف الترجي التونسي صاحب الــ 10 نقاط الذي تأهل رسميا للدور التالي قبل خوض مباراته أمام الرجاء المغربي بعد قليل.

في المقابل توقف رصيد شبيبة القبائل عند 4 نقاط في المركز الرابع الأخير، وواصل شبيبة القبائل عروضه المخيبة وقدم واحدة من أسوأ مبارياته في المنافسة القارية، حيث عجز لاعبوه عن تطبيق أسلوبهم المعتاد، واكتفوا بالتكتل في الخلف.

وسجل أهداف فيتا كلوب دجوما شاني في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، ويانيك بانجالا في الدقيقة 56 وإرنست سيتا في الدقيقة 68 وفيستون مايلي في الدقيقة 71، فيما أحرز شبيبة القبائل رزقي حمرون هدفا في الدقيقة 32.