النهار
الإثنين، 24 فبراير 2020 06:27 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامهما بقتل طفلة انتقاما من والدها فى بنى سويف

النهار

أمرت النيابة العامة ببنى سويف، اليوم السبت، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد توجيه الاتهام إليها بقتل طفلة فى الثامنة من عمرها، انتقامًا من والدها، بخنقها عقب استدراجها، والقاءها بهيش بمركز الواسطى شمال المحافظة.

تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بورود إشارة من مستشفى الواسطى المركزى بوصول جثة لطفلة تبلغ من العمر ثمانية سنوات، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى.

وتبين أن الجثة لطفلة تدعى "نجلاء ف. ع." 8 سنوات، ومقيمة بكوم أبو راضى التابعة لمركز الواسطى، عُثر عليها جثة هامدة فى ظروف غامضة بالقرب من شريط السكة الحديد أمام المطحن بالواسطى، وأن والدها أبلغ بتغيبها، منذ يومين حيث قرر خروج ابنته للهو أمام المنزل، ولم تعد ولم يتهم أحدًا.

وأسفر البحث والتحريات التى قادها ضباط مباحث مركز شرطة الواسطى أن ربة منزل تُدعى "م . م . أ" 67 سنة استدرجت المجنى عليها من أمام منزل والديها إلى أعلى منزلها، وخنقتها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، ووضعتها فى جوال، واستقلت "توك توك" للتخلص من الجثة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها وأقرت بارتكابها الواقعة، واعترفت حيث تربطها به صلة قرابة بوالد الطفلة، وهناك خلافات مالية بينهما، وقيام والد المجنى عليها بتشويه سمعة ابنها، وتناول سيرته بالسوء أمام أهل القرية، ما أثار حفيظتها، فأقدمت على الانتقام منه بالتخلص من ابنته.

جدير بالذكر أنه عثر أهالى الواسطى، شمال بنى سويف، الجمعة، على جثة طفلة، تبلغ من العمر ثمانية سنوات، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مشرحة المستشفى المركزى، تحت تصرف النيابة العامة.تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بورود إشارة من مستشفى الواسطى المركزى بوصول جثة لطفلة تبلغ من العمر ثمانية سنوات، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لطفلة تدعى "نجلاء فتحى سعيد" 8 سنوات، من سكان كوم أبو راضى، بمركز الواسطى، عُثر عليها جثة هامدة أمام مطحن بالواسطى.وكلف مدير الأمن إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر المحضر اللازم بمركز شرطة الواسطى، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

النهار, أسامة شرشر