الجمعة 29 مارس 2024 07:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

سلة مصر بنين تكتسح تونس في البطولة الأفريقية للأولمبياد الخاص

اكتسح المنتخب المصري لكرة السلة بنين نظيره التونسي بنتيجة 35 - 8 في المواجهة الخامسة والأخيرة من منافسات كرة السلة في البطولة الأفريقية للأولمبياد الخاص.

وينافس في كرة السلة خمس منتخبات وهي مصر والمغرب والجزائر وتونس بوروندي.

ومثل المنتخب المصري كل من "عمر سيف الإسلام و محمد عبد النبي محمود و محمد أمين أمين وسليمان عبد الناصر احمد عبد العال وأحمد محمد عبد الفتاح ومحمد السيد النجار ومحمد عبد النبي محمود تحت قيادة وليد خلف وخالد احمد مدرب مساعد".

وتقام المواجهة على 4 أشواط بواقع 8 دقائق لكل شوط ويلعب كل فريق بخمس لاعبين .

وانطلقت صباح اليوم منافسات الألعاب الأفريقية الأولى للأولمبياد الخاص والتي تستضيفها مصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 23 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 42 دولة إفريقية .

وتشهد الألعاب خوض أربع رياضات وهي كرة القدم وكرة السلة والبوتشي وألعاب القوى وكشفت اللجنة المنظمة عن مواعيد المنافسات بالرياضات المختلفة .

وتأتي إقامة الألعاب في نهاية شهر يناير 2020 تزامنًا مع انتهاء فترة رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظمة الاتحاد الأفريقي تحمل في طيها رسالة إنسانية عن مدى الاهتمام المتزايد الذي يحظى به ذوي الإعاقة الفكرية من خلال فترة تولى الرئيس السيسي، وتعد انعكاسًا للمكانة البارزة التي تحتلها مصر في هذا النشاط الإنساني، حيث يقع مقر الرئاسة الإقليمية بالقاهرة، كما أن الرئيس الإقليمي مصري الجنسية.

سلة مصر بنين تكتسح تونس في البطولة الأفريقية للأولمبياد الخاص

سلة مصر بنين تكتسح تونس في البطولة الأفريقية للأولمبياد الخاص

سلة مصر بنين تكتسح تونس في البطولة الأفريقية للأولمبياد الخاص

سلة مصر بنين تكتسح تونس في البطولة الأفريقية للأولمبياد الخاص