الجمعة 19 أبريل 2024 04:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

قرار مبابى يعزز استراتيجية ريال مدريد لضم نجم باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن قرار النجم الفرنسي كيليان مبابي ، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بتعليق مفاوضاته من أجل تجديد عقده، يدعم استراتيجية نادى ريال مدريد ، الذى يرغب بقوة فى الحصول على الموهبة الفرنسية فى الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن مسئولى ريال مدريد سعداء بموقف مبابى من إيقاف المفاوضات لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، خاصة أن هذا الأمر يدعم موقف النادى، الذى يسعى بكل قوة للحصول على خدمات فى الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، لا يرغب فى القيام بأى تحرك من جانبه لضم نجم الفريق الباريسي، خاصة فى ظل العلاقة القوية مع إدارة العملاق الفرنسي، فى انتظار تحرك من جانب مبابى لإقناع إدارة ناديه بالرحيل.

ويطمح زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، للحصول على خدمات مبابى، من أجل تعزيز هجوم الفريق فى الفترة المقبلة، خاصة مع تقدم عمر مواطنه كريم بنزيما، بالإضافة إلى عدم تألق المهاجم الصربى لوكا يوفيتش مع الفريق، والمنضم الصيف الماضى من اينتراخت فرانكفورت الألمانى مقابل 60 مليون يورو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، بعد تساويهم فى عدد النقاط برصيد 43 نقطة.

ويستعد الفريق الملكى لمواجهة مضيفه فريق بلد الوليد، والمقرر لها العاشرة من مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من الليجا.