النهار
الإثنين، 24 فبراير 2020 06:11 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

قرار مبابى يعزز استراتيجية ريال مدريد لضم نجم باريس سان جيرمان

النهار

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن قرار النجم الفرنسي كيليان مبابي ، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بتعليق مفاوضاته من أجل تجديد عقده، يدعم استراتيجية نادى ريال مدريد ، الذى يرغب بقوة فى الحصول على الموهبة الفرنسية فى الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن مسئولى ريال مدريد سعداء بموقف مبابى من إيقاف المفاوضات لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، خاصة أن هذا الأمر يدعم موقف النادى، الذى يسعى بكل قوة للحصول على خدمات فى الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، لا يرغب فى القيام بأى تحرك من جانبه لضم نجم الفريق الباريسي، خاصة فى ظل العلاقة القوية مع إدارة العملاق الفرنسي، فى انتظار تحرك من جانب مبابى لإقناع إدارة ناديه بالرحيل.

ويطمح زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، للحصول على خدمات مبابى، من أجل تعزيز هجوم الفريق فى الفترة المقبلة، خاصة مع تقدم عمر مواطنه كريم بنزيما، بالإضافة إلى عدم تألق المهاجم الصربى لوكا يوفيتش مع الفريق، والمنضم الصيف الماضى من اينتراخت فرانكفورت الألمانى مقابل 60 مليون يورو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، بعد تساويهم فى عدد النقاط برصيد 43 نقطة.

ويستعد الفريق الملكى لمواجهة مضيفه فريق بلد الوليد، والمقرر لها العاشرة من مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من الليجا.

النهار, أسامة شرشر