النهار
الإثنين، 24 فبراير 2020 07:35 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

.. مهاجم الأهلى إيفونا ينضم لفريق على غزال السابق فى البرتغال

النهار

انضم المهاجم الجابونى السابق للنادى الأهلى، ماليك ايفونا، اليوم الجمعة، بشكل رسمى لصفوف نادى ناسيونال ماديرا، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية البرتغالى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، قادما من صفوف نادى سانتا كلارا الذى يلعب بالدوري البرتغالى الأول.

وقال الحساب الرسمى لنادى ناسيونال ماديرا البرتغالى، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن إيفونا انضم لصفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، من سانتا كلارا، وسيرتدى القميص رقم 18 مع الفريق.

وكان المهاجم الجابونى قد خاض موسم 2015 – 2016، مع المارد الأحمر، خاض خلاله 24 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 12 هدفا، قبل أن يرحل إلى تانجين تيدا الصينى، ورحل على سبيل الإعارة إلى كونيا سبور التركى، قبل أن ينضم لصفوف سانتا كلارا البرتغالى.

جدير بالذكر أن المدافع المصرى على غزال لعب ضمن صفوف فريق ناسيونال البرتغالى، فى الفترة من 2013 حتى 2017، قبل أن يهبط الفريق إلى دورى الدرجة الثانية. وخاض إيفونا، صاحب الـ27 عاما، مع منتخب الجابون، 23 مباراة وسجل 12 هدفا. وكانت قرعة تصفيات كأس العالم 2022، قد أوقعت منتخب الجابون ضمن منافسات المجموعة السادسة، بجانب منتخبنا الوطنى، ليبيا وأنجولا.

النهار, أسامة شرشر