الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:44 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات محمد شوقى يتولى رئاسة بعثة الاهلى الى الكونغو لمواجهة مازيمبى أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة

حوادث

إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم عدة سيارات على الطريق الحر

شهد الطريق الحر بنها شبرا الخيمة اتجاة القاهرة بعد البوابات، حادث تصادم عدة سيارات، أسفر عن إصابة 7 أشخاص متأثرين بإصابتهم، وجرى نقل المصابين للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية بلاغا بالحادث، وانتقلت قوات الأمن والمرور إلى مكان الحادث، وتم الدفع ب 4 سيارات إسعاف، وجرى نقل المصابين من مستشفى قليوب العام.

تبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين عدة سيارات على الطريق الحر، أسفر عن إصابة 7 أشخاص، تم نقل المصابين إلى المستشفى وجارى تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر لقى شخصان مصرعهما، وإصيب 6 أخرين، في 5 حوادث طرق بالقليوبية بسبب السرعة والتكدس المروري فى طوخ وبنها وميت حلفا بقليوب، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات المختصة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد عبد العظيم محمد رئيس مباحث المرور، يفيد وقوع 5 حوادث طرق في القليوبية، وتبين أن الحادث الأول وقع على طريق خط 12 دائرة مركز بنها حيث اصطدمت سيارة بتوك توك أثناء خروجه من قرية ميت عاصم دائرة مركز بنها، ولقي 2 من ركاب التوك توك مصرعهما وأصيب ثالث.

ووقع الحادث الثاني على طريق خط 12 أيضا حيث اصطدمت سيارتين ميكروباص بسبب السرعة، وأصيب 3 من الركاب وتم نقلهما لمستشفى بنها العام. بينما وقع الحادث الثالث في مدينه طوخ حيث أصيب شخصان في تصادم سيارتين نقل وركاب عند محطة المرور على الطريق الزراعي السريع، وانتقل المقدمان أحمد سامي رئيس مباحث طوخ، وأحمد على رئيس وحدة مرور طوخ، وتم فتح الطريق أمام السيارات بعد توقفه قرابة الساعة، ونقل المصابين إلى المستشفى وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.