النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:53 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

حوادث

سقوط 7 متهمين بحوزتهم استروكس وحشيش وهيروين وبانجو فى الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 7 متهمين بحوزتهم كميات من الاستروكس والحشيش ونبات البانجو المخدر والهيروين والأقراص المخدرة بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بقيام ضباط المراكز والأقسام بضبط كلٍ من المتهم "سامح.م.ج" 25 عامًا عاطل مقيم أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 150 جرامًا ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "احمد.م.ال"21 عاما عاطل مقيم مدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير بحوزته 125 قرصا مخدرا ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "أحمد.ش.ا"33 عاما عاطل مقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

والمتهم "محمد.ال.م"27 عام بدون عمل مقيم دائرة قسم أول الإسماعيلية بحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 50 جرامًا ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "عبدالعليم .م.ع"23 عامًا بدون عمل مقيم عرايشية مصر دائرة قسم ثان الإسماعيلية بحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 150 جرامًا ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "محمود.ص.م"30 عامًا مقيم فنارة دائرة مركز فايد بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 2 كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "محمد.أ.م" 36 عامًا بدون عمل مقيم العمرانية جيزة بحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 250 جرامًا ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.