الخميس 28 مارس 2024 02:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

افتتاح مدرسة محمد خليفة للتعليم الأساسي بمركز المحلة بإجمالي بتكلفة ٧ ملايين و٦٧٠ ألف جنيه.

افتتح الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية اليوم الخميس مدرسة الدكتور محمد خليفة للتعليم الأساسي بعزبة السادات التابعة للوحدة المحلية بسامول مركز المحلة الكبرى والتى تضم ١١ فصلا تعليما أساسى ومقامة على مساحة ٢٠١٧م٢ بإجمالي تكلفة ٧ ملايين و٦٧٠ ألف جنيه.

جاء ذلك خلال جولته بمركز ومدينة المحلة الكبرى لتفقد وإفتتاح عدد من المشروعات بحضور أعضاء مجلس النواب عن مركز ومدينة المحلة ورئيس مركز ومدينة المحلة ووكيل وزارة التربية والتعليم ومدير هيئة الأبنية التعليمية بالغربية.

وعقب الإفتتاح تفقد محافظ الغربية فصول المدرسة وفصل ذوى القدرات الخاصة، مقدما الشكر للمتبرعين بأرض المدرسة على ما قاموا بعمل خيرى يساعد على النهوض بالعملية التعليمية وتقليل كثافة الطلاب بالفصول.

كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالإهتمام بالأنشطة الطلابية بالمدرسة وترسيخ مبادئ وقيم الولاء للوطن.

وعقب الإفتتاح؛ تفقد محافظ الغربية مركز الغسيل الكلوى بسامول للوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، حيث تفقد وحدات الغسيل الكلوى ووحدة معالجة المياه وقسم الأشعة، مكلفا وكيل وزارة الصحة بتوفير دكتور تخدير للمركز حتى يستكمل تقديم كافة الخدمات الطبية التى يستهدفها المركز، مشيرا إلى أن قطاعى التعليم والصحة لهم أولوية كبيرة في العمل خلال هذه المرحلة.