النهار
الإثنين، 24 فبراير 2020 07:31 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

ديلى ميل: ميجان تعتبر ترك العائلة المالكة أفضل ما يمكن أن يحدث لهارى

النهار

نقلت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن صديق مقرب لميجان ماركل، دوقة ساسكس، إنها قالت لأصدقائها المقربين إن ترك العائلة المالكة هو أفضل شيء يمكن أن يحدث للأمير هاري مؤكدة "لقد كان حبها له هو الذي جعل هذا ممكنًا".

وأضاف الصديق "قالت إنه مثلها ، كانت روحه محطمة ولم تستطع الوقوف عاجزة ببساطة لتراه وهو يعاني".

وأوضحت الصحيفة أنه تم تصوير دوق ساسكس مبتسما وهو يركب طائرة في فانكوفر في وقت متأخر من مساء الاثنين ، عائداً إلى زوجته وابنه أرشي البالغ من العمر ثمانية أشهر. كما شوهدت ميجان بنفسها وهي تتنزه مع أرشي وكلبيها صباح الاثنين.

يقيم الزوجان في قصر فخم في جزيرة فانكوفر بقيمة 14 مليون دولار ، وقد استخدمهما منذ عيد الشكر ، وكشف الصديق المقرب عن أنه ليس لديهما أي خطط للمغادرة في أي وقت قريب.

ونقلت عن مطلعين أن ميجان وهاري ليس لديهما أي نية لإزالة كلمة "ملكي" من موقع SussexRoyal الخاص بهما : "تقول ميجان إنهما سيتم اعتبارهما دائمًا ملكيين بغض النظر عن المكان الذي يعيشان فيه أو ماذا يفعلان".

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، تم الإعلان بشكل كبير عن أن هاري وميجان لن يستخدما بعد الآن ألقاب صاحب السمو الملكي وسيدفعان حوالي 3 ملايين دولار [2.4 مليون جنيه إسترليني] من أموال دافعي الضرائب الذين تم إنفاقهم في تجديد منزلهما.

ومع ذلك ، لا يزال هناك عدد من المشكلات التي لم يتم حلها ، بما في ذلك ما إذا كان سيتم مطالبة هاري وميجان بإزالة كلمة "Royal" من موقع SussexRoyal الخاص بهما ، ومن سيتولى دفع الفاتورة الضخمة لتلبية متطلبات الأمان المستمرة.

ومع ذلك ، قال صديق ميجان لـ DailyMail.com: 'إن ميجان وهاري لا يخططان لتغيير اسم موقعهما أو اسم موقع الانستجرام الخاص بهما، لأنهما لا يزلان يعتبران دوق ودوقة ساسكس.

وأضاف الصديق: "لقد أخبرت ميجان صديقاتها المقربين أن هذا هو أفضل شيء يمكن أن يحدث لهاري.

النهار, أسامة شرشر