الخميس 9 مايو 2024 08:55 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان بعد 5 سنوات نجاح.. انطلاق النسخة السادسة من البطولة الدبلوماسية لكرة القدم توني كروس : أثق بأن جميع اللاعبين سيكونون على قدر المسؤلية في نهائي ويمبلي

تقارير ومتابعات

”اولاد عياد ” تحتفل باعياد الميلاد برحلة دينية ايطالية لمسار العائلة المقدسة بمصر 

تستضيف شركة the way للسياحة إحدى شركات مجموعة" اولادعياد"، فوج سياحى ايطالى مكون من عدد من الشخصيات العامة والصحفيين ورجال الدولة والدين والسياحة لزيارة بعض نقاط مسار العائلة المقدسة الهامة فى مصر،ومنها " مصر القديمة، كنيسة العدراء بالمعادى، وادى الناطرون، وغيرها من الأماكن السياحية فى مصر .
تستمر الرحلة فى الفترة من 2 ينايرو وحتى 7 من الشهر نفسه، ومن المقرر ان يكون فى استقبالهم عدد كبير من الشخصيات الهامة المصرية .
يأتى ذلك تحت رعاية المهندس جورج عياد رئيس مجلس ادارة مجموعة أولاد عياد، ورئيس منظمة رجال الأعمال بالخارج ، فى اطار اهتمامه بتعريف كافة الجنسيات بمصر واثارها السياحية ، والدينية ، والتعريف بدور مصر الهام فى المنطقة، واخذ على عاتقه استضافة أفواج سياحية من كافة الجنسيات للتعريف باثار مصر السياحية .
وقال جورج عياد إن أرض مصر بوركت فى القرن الأول الميلادى باستقبال السيد المسيح والسيدة مريم العذراء هربا من بطش الملك هيردوس ومكثا فى مصر أكثر من 3 سنوات ونصف ووجدا بين شعبها الكريم الحماية والأمن والأمان، ومثل مسار العائلة المقدسة التأكيد على قدرة مصر الدائمة على الوقوف بقوة لمواجهة التحديات، ولذلك قررت من خلال شركتى ان استضيف اكبر عدد من السياح الى مصر فى اطار تنشيط السياحة وكذلك تعريف كافة الجنسيات والأديان بدور مصر المهم فى استقبال العائلة المقدسة والمحبة التى يقدمها المصريين دائما، مشيرا أن العائلة المقدسة فى مصر لها أهمية تاريخية ودينية كبيرة لدى المصريين، كما أنها تعد من التراث الديني العالمي الذي تتفرد به مصر عن سائر بلدان العالم ، باركت خلالها العائلة المقدسة أكثر من 25 بقعة في ربوع مصر المختلفة تحمل ذكراهم المعطرة.
وتبقى مصر مباركة برحلة العائلة المقدسة ومرورها بمناطق القاهرة الكبرى وشمال سيناء والدلتا وشرقها ووادي النطرون وتنقلهم بين جبال وشجر وصحاري ووديان وضعوا فيهم البركة والرحمة ليأتي لهم المصريون بعد ذلك ليتنسموا البركة.
كذلك من أهم محطات العائلة المقدسة وادي النطرون ، والذى سيسافر اليه الوفد الايطالى ضمن رحلته ، تلك المنطقة التي أصبحت عامرة بالأديرة ونبع الحمراء والذي يبعد عن دير البرموس بـ3 كم وتأتي أهميته بأنه نبع علي يد السيد المسيح. الإضافة إلى المناطق المقدسة الموجودة بمنطقة مصر القديمة ، ولذلك قررنا فى اطار احتفالات العالم باعياد الميلاد ان تكون بادرة استنقبالنا لهذا الوفد الايطالى ونتمنى ان يكون بداية قوية لمبادرات أخرى .