الجمعة 26 أبريل 2024 03:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”... عبدالرحمن محمد يتوج بذهبية البطولة الأفريقية للجودو النائب أحمد الشرقاوي لـ”النهار ”: صعود نادي المنصورة مؤشر لتحسن الرياضة في مصر عم لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر

رياضة

الدوري المصري.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين 30-12-2019 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الاثنين 30-12-2019 ، مباراتين من الأسبوع الـ11 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المباراة الأولى بين نادي مصر، ونظيره طنطا، وتنطلق في تمام الثانية والنصف ظهرا، على ستاد الكلية الحربية، والثانية تنطلق في الخامسة مساء بين الانتاج الحربي، والجونة، على ملعب الأخير.

نادي مصر وطنطا

يدخل الفريقين المباراة التي تنطلق في الثانية والنصف ظهرا ، وهما يبحثان عن الفوز لتحسين ترتيبهما في جدول المسابقة، حيث يحتل نادى مصر المركز الـ15 برصيد 8 نقاط ، فيما يحتل طنطا المركز الـ12 ، برصيد 10 نقاط.


ويتولى وائل فرحان ومحمد عبد القادر وأحمد الكيال ثنائى المساعدين ومحمد الديب حكما رابعا لمباراة فريق إف سي مصر مع نظيره فريق طنطا.

الجونة والإنتاج الحربى
تنطلق المباراة في الخامسة مساء ، ويحتل الفريق الساحلي ، المركز الـ13 برصيد 10 نقاط ، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الـ7 برصيد 15 نقطة.

بينما جاء لقاء الجونة مع الإنتاج الحربي لإدارة طاقم تحكيم مكون من صبحي العمراوي ومحمد عبد المجيد جيدو وسيد نافع وماهر عرابي حكما رابعا.

وتذاع مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، على قناتي، أون سبورت ، وتايم سبورت.