الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:54 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القاهرة يضع إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بمنطقة الخفير وقراءة الفاتحة وزيرا الصحة والبترول يشهدان توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية بمطروح وبورسعيد وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور محافظ كفر الشيخ يتفقد مشروعات الرصف ويؤكد: سرعة الإنجاز وتحسين الخدمات أولاً البحيرة: يوم لحصاد القمح بمركز دمنهور ضمن مبادرة ”ازرع” دون إصابات.. الحماية المدنية تدفع ب 7 عربيات لإطفاء مخزن لعب أطفال بلاستيكيه بالخانكة ”مصر الخير” عضو التحالف الوطني تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية لقطاع غزة 33 مليون جنية لرصف 13 شارعا بالعامرية في الإسكندرية وزير المالية أمام النواب: التركيز على الصحة والتعليم.. ومساندة القطاعات الإنتاجية والتصديرية.. واستدامة الانضباط المالي بيراميدز يفتح باب التسجيل بالبرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البرتغالي حسين لبيب يرافق بعثة الزمالك في غانا لمواجهة دريمز دون إصابات.. الحماية المدنية تدفع ب 7 عربيات لإطفاء مخزن لعب أطفال بلاستيكيه بالخانكة

المحافظات

محافظ الدقهلية في اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصه :نحتاج لإحداث طفرة فعلية في المنطقة الصناعية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا صباح اليوم مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصه بحضور الاستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة،والدكتور مصباح عيد المستشار القانوني للمحافظة لمناقشة واستعراض موضوع طرح مساحة 108 فدان للاستثمار .

وأكد محافظ الدقهلية على أننا في حاجة إلى إحداث طفرة فعلية في المنطقة الصناعية بجمصه وتوفير كافة سبل الدعم لفتح آفاق جديدة للاستثمار والمستثمرين الجادين.

وأوضح محافظ الدقهلية على ضرورة فتح المجال أمام مشاركة المجتمع المدني ليكون شريكا حقيقيا في تنفيذ مختلف المشروعات التي تعود بالنفع على المواطنين وقال أتمنى أن نصنع أشياء متميزة للمحافظة.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على أننا في امس الحاجة ليوم عمل ولن نضيع الوقت في مناقشة موضوع واحد ألف مرة،واضاف أننا انتهينا من مناقشة آليات طرح 108 فدان وفق الضوابط الحاكمة ولن نناقش هذا الموضوع ثانية ويكفي ما مضى من وقت في مناقشته.

وأوضح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه يدعم بكل السبل توفير مناخ جيد للاستثمار بشرط توافر الجدية لدى الراغبين فيه والالتزام بمواعيد تنفيذ المشروعات التي تم تخصيص الأراضي من أجلها،وطلب حصر شامل بكافة قطع الأراضي المخصصة ومر الوقت المحدد ولم يتخذ أصحابها خطوات جادة.

حضر الاجتماع رئيس مدينة جمصه رئيس ونائب وأمين عام مجلس إدارة جمعية مستثمري جمصه وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية من مديري المديريات والادارات وممثلي شركات المياه والصرف الصحي والكهرباء والغاز .