النهار
الجمعة، 7 أغسطس 2020 03:22 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية في اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصه :نحتاج لإحداث طفرة فعلية في المنطقة الصناعية

النهار

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا صباح اليوم مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصه بحضور الاستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة،والدكتور مصباح عيد المستشار القانوني للمحافظة لمناقشة واستعراض موضوع طرح مساحة 108 فدان للاستثمار .

وأكد محافظ الدقهلية على أننا في حاجة إلى إحداث طفرة فعلية في المنطقة الصناعية بجمصه وتوفير كافة سبل الدعم لفتح آفاق جديدة للاستثمار والمستثمرين الجادين.

وأوضح محافظ الدقهلية على ضرورة فتح المجال أمام مشاركة المجتمع المدني ليكون شريكا حقيقيا في تنفيذ مختلف المشروعات التي تعود بالنفع على المواطنين وقال أتمنى أن نصنع أشياء متميزة للمحافظة.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على أننا في امس الحاجة ليوم عمل ولن نضيع الوقت في مناقشة موضوع واحد ألف مرة،واضاف أننا انتهينا من مناقشة آليات طرح 108 فدان وفق الضوابط الحاكمة ولن نناقش هذا الموضوع ثانية ويكفي ما مضى من وقت في مناقشته.

وأوضح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه يدعم بكل السبل توفير مناخ جيد للاستثمار بشرط توافر الجدية لدى الراغبين فيه والالتزام بمواعيد تنفيذ المشروعات التي تم تخصيص الأراضي من أجلها،وطلب حصر شامل بكافة قطع الأراضي المخصصة ومر الوقت المحدد ولم يتخذ أصحابها خطوات جادة.

حضر الاجتماع رئيس مدينة جمصه رئيس ونائب وأمين عام مجلس إدارة جمعية مستثمري جمصه وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية من مديري المديريات والادارات وممثلي شركات المياه والصرف الصحي والكهرباء والغاز .