الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مفاجأة جديدة.. اعترافات المتهمة بقتل الصغيرة شرين لسرقة قرطها الذهبي بالدقهلية ”أيادي مصر الشرقية ” إدارة السياحة تنظم معرض لبيع المنتجات اليدوية بجامعة مصر الدولية توريد ٧٥٤٥ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة أحمد جمال: جوميز ”مخترع” والزمالك يدرس رحيله..والأهلي سيتوج بدوري الأبطال بتكلفة 3.2 مليار جنيه.. محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان أعمال إنشاء مستشفى شبين القناطر المركزي ”الهجان” يستقبل رئيس جهاز تعمير القاهرة لتفقد إنهاء أعمال التطوير الجارية بالمداخل والحدائق والجزر الوسطى وفداً مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي يتسلم مشروعات الدورة السادسة من جامعة المنصورة الفيلمان القصيران البحر الأحمر يبكي وصبحية ينافسان بـمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية ”اللعب احلو” وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC) في برنامج إصلاح وتنمية التجارة الرقابة المالية تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

رياضة

الدوري الإيطالي .. ميلان يحقق فوزا صعبا 3-2 على بولونيا ويصعد إلى المركز الـ 10

حقق فريق ميلان فوزا على مضيفه فريق بولونيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب "ريناتو دال آرا" في الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي.

حصل فريق ميلان على ركلة جزاء سددها كريستوف بياتيك مسجلًا هدف التقدم في الدقيقة 15، ثم سجل ميلان هدف ثاني عن طريق ثيو هيرنانديز في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة 40 سجل بولونيا هدف تقليص الفارق عن طريق ثيو هرنانديز بالخطأ في مرماه وفي الدقيقة "46" سجل ميلان هدفا ثالثا عن طريق جياكومو بونافنتورا.

وفى الشوط الثاني حاول بولونيا العودة في النتيجة وتقليص الفارق بالهدف الثاني عن طريق نيكولا سانسوني من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

الفوز رفع رصيد فريق ميلان رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، في حين تجمد رصيد فريق بولونيا عند النقطة 16 في المركز الثاني عشر.