الجمعة 26 أبريل 2024 03:12 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لأول مرة... دراسة مشروع واعد لتحويل قناة السويس إلى مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار وتقديم خدمات الإصلاح بمدخلي القناة منسق حملة مواطنون ضد الغلاء ل”النهار ”: توقف الصيد لحين انتهاء مقاطعة الأسماك ”صحة القليوبية” تشارك في فعاليات مؤتمر ميد دلتا الدولى للسكر بالقاهرة والإسكندرية خدمة اهالينا بـ” النهار”.. رسالة صيدلانية تستغيث بوزير الصحة إصابة شخصين بحادث سقوط حائط من عقار علي عقار مجاور له بشبرا الخيمة «100 مليون صحة»: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة فحص المقبلين على الزواج وزير التعليم العالي يهنئ الفائزين في مُسابقة أفضل مقرر إلكتروني على منصة Thinqi وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك محافظ القاهرة يشدد على ضرورة تكثيف الحملات اليومية لإزالة الإشغالات لأول مرة... دراسة مشروع واعد لتحويل قناة السويس إلى مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار وتقديم خدمات الإصلاح بمدخلي القناة أثناء عودته من حصاد القمح.. مصرع طالب ثانوي إثر حادث أليم في قنا تحت شعار «100 مليون صحة».. الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على...

رياضة

نهائي خليجي 24.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 8 -12- 2019 والقنوات الناقلة

تقام اليوم، الأحد 8-12-2019، العديد من المواجهات في مختلف ملاعب العالم، أبرزها نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24" بالإضافة إلى الدوريات الأوروبية.

أبرز مواعيد مباريات اليوم، الأحد 8-12-2019، في التقرير التالي:


كأس مصر

أسوان X طنطا

يستضيف فريق أسوان نظيره طنطا، في تمام الساعة 02:30 مساءً، على استاد أسوان، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة، وتُنقل المباراة عبر قناتي Time Sports - On Sport HD.

نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24"

البحرين X السعودية

يلتقي المنتخب السعودي، مع نظيره البحريني، في تمام السادسة مساءً، باستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في نهائي "خليجي 24"، وتُنقل المباراة عبر قنوات "عمان الرياضية - الكويت الرياضية - الكأس القطرية 1 - الكأس القطرية 2 - بي إن سبورتس".

أبرز مواعيد كأس الكونفيدرالية الإفريقية

المصري البورسعيدي X إينوجو رينجرز النيجيري

يستضيف المصري نظيره رينجرز، في تمام السادسة مساءً، باستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 1".

بيراميدز X إف سي نواذيبو الموريتاني

يخوض بيراميدز مواجهة هامة، عندما يستقبل نظيره إف سي نواذيبو الموريتاني، في تمام التاسعة مساءً، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 1".

أبرز مباريات الدوري الإنجليزي

أستون فيلا X ليستر سيتي

يواجه أستون فيلا بقيادة الثنائي المصري أحمد المحمدي، ومحمود حسن تريزيجيه، نظيره ليستر سيتي، في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البريميرليج، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 2".

وفي السياق ذاته، يلتقي نيوكاسل يونايتد مع ساوثهامبتون، ونورويتش سيتي مع شيفيلد يونايتد، وبرايتون مع وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

أبرز مباريات الدوري الإسباني

أوساسونا X إشبيلية

يحل فريق إشبيلية ضيفًا على نظيره أوساسونا، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب أل سادار، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الليجا، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 3".

أبرز مباريات الدوري الإيطالي

بولونيا X ميلان

يلتقي ميلان مع نظيره بولونيا، عندما يحل ضيفًا عليه في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب ريناتو دال آرا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الكالتشيو، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 4".

أبرز مباريات الدوري الفرنسي

مارسيليا X بوردو

يستضيف فريق مارسيليا نظيره بوردو، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب فيلودروم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 6".