الأربعاء 24 أبريل 2024 03:19 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية ملكات جمال العالم في رحلة بحرية لأجمل جزر الغردقة ”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية

أهم الأخبار

كامل الوزير: السكك الحديدية بدأت الخروج من الإنعاش

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن السكك الحديدية بدأت الخروج من الإنعاش لمرحلة الإفاقة، مع وصول الجرارات الحديثة من أمريكا، مضيفًا: نسابق الزمن من أجل سكة حديد جديدة ومتطورة بدون حوادث.

وتابع خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن السكك الحديدية تعاني من مشكلات متراكمة منذ 100 عام، لافتًا إلى أنه تم تدريب العاملين الجرارات الجديدة في أمريكا.

وأوضح: أن الجرارات الجديدة ستعيد للسكك الحديدية قوتها وهيبتها.