النهار
الخميس، 6 أغسطس 2020 05:40 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

زيدان: جاريث بيل يغيب عن ريال مدريد ضد إسبانيول غدا

النهار

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد على صعوبة مواجهة إسبانيول، فى اللقاء المقرر له غدا السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني .

وتحدث زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا :"ملاحظاتى على الفريق؟ لا شيء، الشيء الوحيد الذي سأخبرك به هو أننى سعيدٌ لكونى فى أفضل نادٍ في العالم، كلُ يومٍ أقضيه فى تدريب ريال مدريد أعتبره مثل الهدية".

وتايع زيدان قائلا :"لقد كان جاريث بيل مصابا أمام ألافيس، لم يتدرب معنا بشكل طبيعى طوال الأسبوع، وبالتالى لن يلعب مباراة الغد ضد إسبانيول. وعن الجولف نحن لم نمنع اللاعب الويلزي من ممارستها أعتقد أن اللاعبون ناضجون بما فيه الكفاية."

وواصل المدرب الإسبانى قائلا :"سيكون فينيسوس معنا غدا، إنه وقته كما هو وقت الجميع، نظام اللعب ليس أهم شيء، لا أحب أن استمر بنفس الأسلوب طوال الوقت، علينا دراسة الخصم، ومن الضرورى أخذ قسط من الراحة والأكل جيدا ... أعتقد أن هذا ما يقوم به اللاعبون، كما أنه لدينا أفضل الأطباء".

وأكمل زيدان قائلا :"لا أرى أننا سنواجه الفريق الذي يحتل المركز ما قبل الأخير، لو سمحنا لهم باللعب فسيتسببون لنا بالمتاعب، إسبانيول لا يستحق التراجع إلى هذا المركز، هم يقدمون أداء جيدا ونحن نعلم ذلك، إصابة هازارد ضربة قوية لأنه كان فى فترة رائعة، لقد بدأ بإظهار قدراته وجودته، إنها نكسة وأتمنى ألا تطول، لكن علينا المضى قدما."