الثلاثاء 19 مارس 2024 05:19 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

اقتصاد

البنك العربي الأفريقي الدولي يشارك بمنتجات و حلول الدفع الإلكترونية في معرض «Cairo ICT»

إيماناً من البنك العربي الأفريقي الدولي بأهمية ومدى تأثير التكنولوجيا والحلول الرقمية على جميع الصناعات والمجالات التجارية وعلى الاقتصاد بشكل عام ومباشر يشارك البنك في معرض“Cairo ICT” للمرة الخامسة على التوالي الذي يضم فعاليات مؤتمر PAFIX للشمول المالي والتكنولوجيا.

يتمحور المعرض والمؤتمر هذا العام حول أهمية ميكنة طرق الدفع ضمن استراتيجية "مصر الرقمية" والتي تنص على تحويل مصر إلى مركز إقليمي رائد للتكنولوجيا المالية والتحول كلياً إلى مجتمع رقمي.

يشارك البنك العربي الافريقى الدولي بنخبه من خبرائه في مجال الدفع الإلكتروني في المؤتمر الذي بدأت فعالياته يوم 1 ديسمبر وتستمر حتى الرابع منه لعرض باقة متميزة من منتجاته الإلكترونية والتجارية مثل خدمة Click2Shop” " وهو منتج يمكن التاجر من قبول المدفوعات الكترونياً من عملائه من خلال موقعه على شبكة الانترنت أو تطبيق الهاتف المحمول عبر بوابة الدفع الخاصة بالبنك العربي الأفريقي الدولي بطريقة آمنة ومضمونة تماماً. كما أنه يقدم هذه الخدمة بدون مصاريف إنشاء أو مصاريف تطبيق للشركات الناشئة، كما يطلق البنك جيل جديد من نقاط الدفع الإلكترونية التى تعمل بتكنولوجي“Contact-Less” وهى طريقة دفع لا تلامسيه تمتاز بالسهولة و السرعة و الأمان.

وعلى هامش المعرض صرح الأستاذ شريف علوي نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب للبنك العربي الأفريقي الدولي: " إن التحول الرقمي وميكنة الدفع و دعم التجارة الإلكترونية و ريادة الأعمال ضمن إطار العمل على بناء مجتمع لانقدى من أجل تحقيق الشمول المالى سوف يساهم فى إرضاء قطاعات عريضة من العملاء ومقدمي الخدمات على حد سواء بإتاحة حلول مرنة وآمنة ، ومن هذا المنطلق نعمل دائماً على تطوير خدماتنا لتتماشى مع آليات السوق."