الأحد 5 مايو 2024 02:25 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

أهم الأخبار

«التعمير واالإسكان» يعلن استقالة فتحى السباعى رئيس مجلس إدارة البنك

فتحى السباعى
فتحى السباعى


أعلن بنك التعمير والاسكان، قبول الاستقالة التى تقدم بها فتحى السباعى رئيس مجلس الإدارة، لمجلس إدارة البنك، لظروف خاصة به.

وقدم مجلس الإدارة لمحمد فتحي السباعي منصور رئيس مجلس الإدارة الشكر والتقدير لتحمله المسئولية الكبيرة التي كانت ملقاه على عائقه طوال 16 عام منذ 2003 وحتي الآن .

وأشاد البنك بالمجهودات التي قدمها السباعى ، من دعم لبنك التعمير والإسكان، من حيث اتساع شبكة فروعه على مستوي مصر وارتفاع أرباحه على مستوي القطاع المصرفي، كما ساهم في زيادة رأس مال البنك عدة مرات، وقام بإنشاء وتطوير عدة شركات شقيقة وتابعة للبنك وساعد في تطوير ودعم نشاط التمويل العقاري بالبنك وعلى مستوي مصر حتي حصل البنك على جائزة المركز الأول للتمويل العقارى على مستوي الشرق الأوسط أكثر من 3 مرات.

موضوعات متعلقة