الثلاثاء 19 مارس 2024 04:44 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

رياضة

زيدان ينهى الجدل حول جاريث بيل قبل مباراة الريال ضد سوسيداد

رفض زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسبانى الهجوم على الجناح الويلزي جاريث بيل بعد إحتفاله المثير للجدل بصعود منتخب ويلز لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

وارتكب جاريث بيل واقعة مثيرة للجدل أثارت غضب جماهير ريال مدريد خلال احتفاله بتأهل منتخب ويلز لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد الفوز فى ختام التصفيات على المجر بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كارديف سيتى" الثلاثاء الماضى.

ورفع جاريث بيل لافتة كتب عليه "ويلز.. الجولف.. ريال مدريد"، فى إشارة إلى أن النادى الملكى يحتل المركز الثالث والأخير فى قائمة أولوياته.

وقال زيدان بشأن تلك الواقعة "ليست مسئوليتي التعليق على ذلك، كل شخص لديه حرية التعليق، ولديه حرية الحديث حول ذلك الأمر".

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الاسبانية، "أعتقد أن موضوع بيل أحدث الكثير من الضجة، لكن أهم شيء هو التركيز فقط حول كرة القدم، لقد زاد الأمر عن حده، من الأفضل ألا نستمع لما يقولونه في الخارج، هناك العديد من التعليقات والأحاديث، وبالنسبة لي، لست مهتمًا بالاستماع أو التعليق على أي منها".

وأضاف زيدان "بإمكانكم أن توجهوا لي الأسئلة التي تريدونها، لكن إجاباتي لن تتغير، عليكم أن تروا ماذا قدم جاريث لهذا النادي، ولمن يهمه أمر الفريق فإن بيل أحد أفراد فريقنا، ولا يجب علينا التطرق لما أبعد من ذلك، جاريث بيل بخير، لقد تدرب معنا بشكل طبيعي، وما يقال في الخارج لا يهمني".

وعما إذا كانت هناك إمكانية ليقوم بتدريب نادٍ آخر في إسبانيا، قال زيدان: "لن أدرب أى نادٍ آخر فى إسبانيا، أنا أبيض يا رجل، هل تفهمون ذلك؟".

ويخوض ريال مدريد إختباراً صعباً عندما يستضيف ريال سوسيداد فى العاشرة مساء غداً السبت بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى برصيد 25 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق الاهداف، ومتفوقاً بفارق نقطتين على ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس