النهار
الجمعة، 13 ديسمبر 2019 11:02 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أودينيزى الإيطالى يقطع الطريق على الأهلى لضم رمضان صبحى نهائيا

النهار

قطع نادى أودينيزى الإيطالى الطريق أمام النادي الأهلي المصري لضم رمضان صبحى قائد المنتخب الأوليمبى المعار للفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الجارى قادما من نادي هدرسفيلد الإنجليزى .

ودخل نادي أودينيزي الإيطالي في سباق المفاوضات مع رمضان صبحي جناح فريق هدرسفيلد الإنجليزي والمعار في صفوف النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجار، من أجل الحصول على خدماته بداية الموسم الكروي الجديد.

وعلم صدى البلد أن مسئولي النادي الإيطالي تواصلوا مع نادر شوقي وكيل رمضان صبحي من أجل معرفة طلبات اللاعب والنادي الإنجليزي عقب تألقه بقوة فى قيادة منتخب مصر الأوليمبى للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 ونهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما .

ويسعى أودينيزي الإيطالي للتعاقد مع رمضان صبحى بإقناعه وناديه خوفا من تألقه المتوقع مع الفراعنة فى أوليمبياد طوكيو 2020 أغسطس المقبل ودخول أندية أخرى على خط المفاوضات .

وسجل رمضان صبحي هدفا فى فوز منتخب مصر على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الثانية من دور المجموعات وهدفا أخر أمس فى فوز الفراعنة بثلاثية نظيفة على حساب جنوب إفريقيا فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما التى تستضيفها القاهرة فى الفترة من 8 الى 22 نوفمبر الجارى.

ويقود رمضان صبحى كتيبة منتخب مصر الأوليمبى فى نهائى البطولة أمام منتخب أفيال كوت ديفوار مساء الجمعة المقبله.

النهار, أسامة شرشر