النهار
الخميس، 5 ديسمبر 2019 08:00 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

شوقى غريب يعاقب لاعبي المنتخب الأوليمبى رغم التأهل للأوليمبياد

النهار

قرر شوقي غريب عقاب لاعبى المنتخب الأوليمبى بفرض غرامة مالية تخصم من مستحقاتهم رغم التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بالفوز على جنوب إفريقيا أمس بثلاثية رمضان صبحى وعبدالرحمن مجدى "هدفين " فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر فى الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجارى .

ويتأهل الثنائى المتأهل إلى نهائى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما مباشرة إلى أوليمبياد طوكيو 2020 والتى حسمها منتخبا مصر وكوت ديفوار ويلحق بهما الفائز من مواجهة غانا وجنوب إفريقيا فى مباراة تحديد المركز الثالث الجمعة المقبل ويخوض الرابع ملحق مع أحد منتخبات القارات الأخرى .

وقع شوقى غريب غرامة مالية تخصم من مستحقات اللاعببن الذين قاموا بالتسجيل للقنوات الفضائية أمس سواء مع المراسلين أو عمل مداخلات هاتفية لرغبته فى عدم "فك " اللاعبين والخروج من أجواء التركيز قبل لقاء نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام كوت ديفوار المقرر له الثامنة مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة .

وشدد غريب على أن الهدف الأول من البطولة بالتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 تحقق بالصعود للنهائى ولكن الفوز باللقب القارى لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما لم يتحقق بعد .

وحذر شوقى غريب لاعبيه من قوة المنتخب الإيفوارى مشيرا الى أنه لن يسمح بالتهاون أو الاستهتار وعدم الفوز باللقب خاصة فى ظل هذا الزحف الجماهيري منقطع النظير لدعم الفراعنة الصغار بإستاد القاهرة .. وهو ما يعنى أن عدم إسعاد الشعب المصري بالفوز باللقب أمرا سيكون صعبا للغاية على هؤلاء اللاعبين الذين قدموا أداء رجولى نال استحسان الجميع .

النهار, أسامة شرشر