النهار
الجمعة، 13 ديسمبر 2019 09:34 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

خلال حفل العيد الوطني التاسع والأربعين 

سفير سلطنة عمان : علاقاتنا متميزة مع مصر وأشارك المصريين محبتهم لبلادهم 

النهار

أكد سفير سلطنة عمان بالقاهرة وعضو مجلس الدولة العماني على بن أحمد العيسائي على عمق العلاقات بين بلاده ومصر وتميزها في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية عبر التاريخ .

ووجه السفير العيسائي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على تهنئته لبلاده بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين للسلطنة.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته سفارة سلطنة عمان بالقاهرة بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين للسلطنة بحضور لفيف من الوزراء والدبلوماسيين وممثلي جامعة الدول العربية

وشارك في الحفل غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي وعمرو موسي الأمين العام الأسبق للجامعة العربية وهشام عرفات وزير النقل السابق ومحمد العرابي وزير الخارجية الأسبق ووزير الثقافة الأسبق د.فاروق حسني، وعدد كبير من السفراء العرب والأجانب والفنانين والإعلاميين والطلاب العمانيين وابناء الجالية العمانية بمصر.

واستعرض السفير العماني جوانب النهضة الشاملة التي تشهدها بلاده في مختلف المجالات والتي جعلت منها دولة عصرية بفضل القيادة الحكيمة والرشيدة للسلطان قابوس بن سعيد .

وقال ان سلطنة عمان دولة عصرية تعيش في سلام وتحرص مؤسساتها على تحقيق مصلحة المواطن وتحقيق التنمية المستدامة وسيادة القانون والتعاون بين مؤسسات الدولة لتحقيق نهضة شاملة وتعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص وتفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني لرفعة البلاد

ونوه بعمق العلاقات التاريخية والوطيدة بين مصر وسلطنة عمان ، معتبرا انها تشكل منذ القدم نموذجا يحتذى به للعلاقات بين الدول .

وأعرب السفير العيسائي عن تطلعه لمزيد من التقدم والازدهار للبلدين ودعم العلاقات بين سلطنة عمان ومصر ، مضيفا انه لمس تعاونا وثيقا بين مصر والسلطنة في كل المجالات ونامل تعاونا مستمرا ومثمرا بين البلدين الشقيقين وقال انني شريك لكم في محبة مصر .

15d7e2f4dbb68203e0ec6be98598aab4.jpeg
41d9c75ae301b0aa848caaa5e5ba2703.jpeg
النهار, أسامة شرشر