النهار
الأحد 28 يونيو 2026 07:41 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسائل سياسية من تل أبيب إلى أنقرة: الاعتراف بإبادة الأرمن «شباب ورياضة بني سويف» تواصل حملاتها المفاجئة: ”لا تهاون مع المقصرين وإجراءات حازمة لضبط المنظومة” الجبالي يتفقد سير تدريب المشروع القومي ”صناعة البطل” للمصارعة بنادي بوش الرياضي عبر تيك توك.. إحالة 3 متهمين للمحاكمة بتهمة سب وقذف الفنانة وفاء عامر ضبط سائق ”ربع نقل” بالقاهرة بعد تداول فيديو لتحميله حمولة زائدة تعرّض المواطنين للخطر العامة للبترول ترفع إنتاجها إلى 74.5 ألف برميل مكافئ يوميًا بعد إضافة 1500 برميل من أبو سنان مصر تستهدف تشغيل توسعات ميناء الحمراء البترولي في ديسمبر باستثمارات 457 مليون دولار السفير الفرنسي: مصر مركز استراتيجي للاستثمارات الفرنسية.. وأكثر من 200 شركة تعمل بالسوق المصري أسعار النفط تواصل التراجع.. برنت عند 70.90 دولار بعد إعادة فتح مضيق هرمز نائب رئيس الوزراء: طرح شركات البترول في البورصة يدعم الحوكمة ويجذب الاستثمارات وزير البترول يطلق أولى مراحل طرح شركات القطاع بالبورصة.. إدراج «إنبي» و«إيلاب» و«PMS» وزير الكهرباء: يجتمع بأساتذة الجامعات وأعضاء اللجنة الاستشارية بمجالات الطاقة المتجددة لبحث العمل المشترك

المحافظات

حفل تكريم المتميزين في امتحانات المسار الوظيفي على مدار 3 سنوات بمياه الدقهلية 

كرم اليوم الثلاثاء المهندس خالد حسين نصر - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، والإدارة العامة للمسار الوظيفي بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي؛ كلًا من العاملين المتميزين في امتحانات المسار الوظيفي خلال أعوام 2016/2017، و2017/2018، و2018/2019؛ كما سليم شهادات المدربين المعتمدين في مجالات الهندسة، والكيمياء، والعلاقات العامة، وخدمة العملاء، والموارد البشرية، وكذلك قام بتكريم الإدارات المعاونة للوصول لهذا المستوى المتميز بين الشركات التابعة.

وقد شارك في تسليم شهادات التكريم من الشركة القابضة كلًا من المهندس مصطفى فراج - مدير عام المسار الوظيفي بالشركة القابضة، وإيمان خضر - المشرف العام على الإدارة العامة للمسار الوظيفي بالشركة القابضة، و أحمد قناوي - مدير إدارة المناهج بالشركة القابضة، وعلاء المنشاوي، و أيمن غنام، واسيد محمد، وبسمة فوزي، ومحمد فتحي - من الإدارة العامة للمسار الوظيفي بالشركة القابضة، وكذلك سلم شهادات التكريم من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية كلًا من المهندس ناجي المتولي مدير عام الأمن بالشركة، وعضو مجلس الإدارة، وجمال عبد البديع مدير عام مراكز خدمة العملاء، وعضو مجلس الإدارة، ومحمد يوسف - مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا ونظم المعلومات، وعضو مجلس الإدارة، والكيميائي محمد حامد - مدير الإدارة العامة للتدريب بالشركة.

وحرص "نصر "على تكريمهم عرفانًا منه بدورهم في دعم التدريب بالشركة، ومن جانبه فقد أشاد بالمستوى المتميز الذي حققه المكرمين وتمنى لهم مزيدًا من التفوق والنجاح، كما كرم الدكتور أحمد باتع فهمي مدير البحث والتطوير بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، والذي حصل مؤخرًا على المركز الثاني بجائزة التميز الحكومي عن فئة الإبتكار والإبداع، ممثلًا عن وزارة الإسكان والمرافق والمجتماعات العمرانية، وذلك عن فكرة إنتاج الغاز الحيوي (البيوجاز) من حمأة الصرف الصحي والمخلفات.