الخميس 18 أبريل 2024 06:58 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المخرجة عايدة شلبفر مدير للمسابقة الرسمية للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية الأكاديمية العربية تطلق مؤتمر الثقافة الإعلامية والمعلوماتية من أجل السلام العالمي” مكتبة الإسكندرية تحتفي بیوم التراث العالمي التعادل يحسم موقعة الإتحاد السكندري وسيراميكا في الدوري نادر فرج يقود هجوم الإسماعيلي أمام زد في الدوري أولهم ”ولاد رزق - القاضية”.. أسماء جلال تنتظر عرض 5 أفلام سينمائية وفاة عامل بالمنوفية سقط في «دراسة القمح» حمادة هلال ملوش دعوة.. خالد سرحان يرد على هجوم كمال أبو رية بشأن غيابه عن «المداح 4» د/ ضيو مطوك ديينق وول وزير الاستثمار بدولة جنوب السودان يكتب: فيلم ”وداعا جوليا”محاولة جديدة للتصالح و التعافي بين السودانيين في البلدين تعاون ثقافى بين مكتبة الإسكندرية والمكتبة الوطنية البولندية عمـيـد طب المنوفية يناقش سبل تطوير الكلية وجودة الخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية السجن المشدد من 3 لـ 5 سنوات لعصابة قطاع الطرق بطوخ

رياضة

كافاني يمنح السيليستي التقدم في الشوط الأول..الأرجنتين ضد أوروجواي

تقدم منتخب أوروجواي على نظيره الأرجنتين بنتيجة 1-0، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليًا، في إطار تحضيرات المنتخبين لافتتاح التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، والنسخة المقبلة من كوبا أمريكا المقررة فى الأرجنتين وكولومبيا منتصف العام المقبل.

وجاء هدف المباراة الوحيد حتى الآن في الدقيقة 34 عبر نجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني من تمريرة رائعة له أمام المرمى من لويس سواريز.

وتفوق منتخب الأرجنتين فى المواجهة الودية الأخيرة على البرازيل بهدف دون مقابل، مساء الجمعة الماضى وأحرز الهدف الوحيد ليونيل ميسي بعدما تابع كرة سددها من ركلة جزاء وتصدى لها حارس مرمى البرازيل.

فى المقابل، حقق منتخب أوروجواى فوزا معنويا فى الودية الأخيرة ضد المجر، بهدفين مقابل هدف، على ملعب بوشكاش في العاصمة المجرية بودابيست.a