الجمعة 29 مارس 2024 04:34 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

رياضة

مدرب كوت ديفوار: متحمسون جدا لمواجهة غانا باستاد القاهرة

أكد حيدرا سواليهو المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي، أن فريقه يجب أن يكون جاهزا لمواجهة غانا، مشددا على أن فريقه ضمن 4 فرق ولا بد أن نستعد جيدا.

ويلتقي منتخب غانا نظيره كوت ديفوار في الرابعة مساء الغد الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وقال حيدرا، إنه درس فريق غانا جيدا وفريقه مستعد لمباراة الغد، مشيرا إلى أن اختلاف الاستاد بين القاهرة والسلام، لأن الأخير أصغر في المساحة، ولكن الأهم بالنسبة لنا تسجيل الفرص وعدم إهدارها، وأفضل شيء هو القيام بالتدريب جيدا لفريقنا حتى نستطيع الفوز بالمباراة.

وتابع أن الجمهور المصري يعطينا كل الحماس، وستاد القاهرة من أعظم الاستادات الموجودة التي نلعب عليها.

وشدد على أن فريقه متحمس جدا، ويجب أن نكون جاهزين للمباراة، مباراة نصف النهائي مختلفة عن المباريات السابقة، يجب أن نلعب بحذر، وسوف نلعب بشكل جيد وحماس قوي.

وقال مدرب كوت ديفوار إن فريقه يفتقد لاعبين مهمين ولكن باقي اللاعبين جاهزين لتحقيق الفوز.