الثلاثاء 19 مارس 2024 08:35 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

أهم الأخبار

الأرصاد: استقرار حالة الجو خلال الـ48 ساعة المقبلة وانحسار سقوط الأمطار

كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك استقرار بالأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة المقبلة، موضحا أن الطقس معتدل على كافة الأنحاء خلال ساعات النهار.

وأضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى لها فى مثل هذا الوقت من العام، لافتا إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة اليوم على بعض مناطق السواحل الشمالية والدلتا والوجه البحرى.

وكشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بداية من غد الأحد، تنحسر فرص الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الدلتا، لافتا إلى أن فرص الأمطار تنعدم خلال الـ48 ساعة المقبلة على سلاسل البحر الأحمر.

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الشبورة المائية هى الظاهرة الأكثر تأثيرا خلال الفترة الحالية، مناشدا المواطنين بمتابعة النشرة الجوية يوميا خاصة وأننا ما زلنا فى فصل الخريف وهو فصل معروف عنه التقلبات الجوية.