الجمعة 10 مايو 2024 10:02 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

المحافظات

محافظ الدقهلية يسلم مساعدات مالية ل150 من الأسر الأولى بالرعاية بالمطرية 


قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم الخميس بتسليم مساعدات مالية ل150 أسرة بالمطرية باجمالي مبلغ 45 ألف جنيه بالاضافة إلى مساعدة زواج بمبلغ 2000 جنيه وبطاقة تكافل وكرامة وذلك للأسر الأولى بالرعاية والتي لم تحصل على بطاقات الدعم النقدي "تكافل وكرامة ".

وأكد محافظ الدقهلية على سعادته بوجوده بين أهله من أبناء المطرية مشيرا إلى أن المحافظة كان لها نصيب الأسد في كروت المعاشات حيث تسلمت 35 ألف و437 كارت معاش بالإضافة إلى 18 ألف كارت تم توزيعهم على أبناء الدقهلية،مشيرا إلى أننا لن نترك أحدا دون دعم ومساعدة بقدر الإمكان.

وأشار شاروبيم إلى أن الدولة تدعم ابنائها في كل مكان وأننا جئنا لأبعد مكان في الدقهلية لتعلموا أن الحكومة معكم في كل مكان وكل الأوقات ،وقال إننا سنبني بلدنا بكم ولكم.

حضر حفل التوزيع الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة والمحاسب السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والأستاذ المرسي هيكل رئيس مركز ومدينة المطرية.