النهار
السبت، 14 ديسمبر 2019 03:53 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

بعد نزاع 13 عامًا حول الأرض.. النائب أسامة شرشر يعلن: إنشاء سنترال على أعلى مستوى في مدينة سرس الليان بتكلفة 30 مليون جنيها  

لقاء النائب أسامة شرشر مع مسئولى المصرية للاتصالات بالمنوفية
لقاء النائب أسامة شرشر مع مسئولى المصرية للاتصالات بالمنوفية

التقى الكاتب الصحفى أسامة شرشر، عضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان، بعدد من المسئولين بالشركة المصرية للاتصالات بالمنوفية صباح اليوم، بمجلس مدينة سرس الليان، لإنهاء الخلاف الذى دام لأكثر من 13 عاما بين الطرفين حول الأرض التى تم التبرع بها لإنشاء سنترال بالمدينة.

وتم توقيع عقد بين الوحدة المحلية بسرس الليان ومسئولى الشركة المصرية للاتصالات قيمته 5 ملايين جنيه تحصل عليها الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان، مقابل قيام الشركة باستخدام الأرض لإقامة سنترال لخدمة أهالى المدينة والعزب التابعة لها.

حضر اللقاء ممثلا للشركة المصرية للاتصالات الأستاذ هشام القصاص مدير عام منطقة المنوفية، والأستاذ كمال تبع مدير الشئون المالية بالمنوفية، والأستاذ سيد دياب مدير إدارة المتابعة المالية، والأستاذ أشر السيد عبد المطلب مدير إدارة الأراضى والإيجارات بالإسكندرية ووجه بحرى، والأستاذ أسامة الشبراوى رئيس قسم التحقيقات بالشئون القانونية بالشركة، والأستاذ خليل أحمد المحامى بالشئون القانونية بفرع الشركة بالمنوفية، والأستاذ طارق على أحمد رئيس قسم الأراضى والإيجارات بوجه بحرى.

من جانبه أعلن النائب أسامة شرشر، أن الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات والمهندس عادل حامد رئيس الشركة المصرية للاتصالات، قد وافقا على إنشاء سنترال بمدينة سرس الليان، بتكلفة تصل إلى 30 مليون جنيه، مشير إلى أن السنترال سيتم إنشاؤه بأحدث الأساليب العلمية وبأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة، وسيحل مشكلة انقطاع خدمة الانترنت عن العديد من المناطق بمدينة سرس الليان، وسوء الخدمة بمناطق أخرى، مطالبا بسرعة الانتهاء من إقامة السنترال لخدمة أهالى سرس الليان الكرام.

النهار, أسامة شرشر