الجمعة 29 مارس 2024 03:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

اقتصاد

البنك الأهلي المصري يفتتح أحدث فروعه بمدينة الروبيكي الصناعية

افتتح البنك الاهلي المصري فرعا جديدا بمدينة الروبيكي الصناعية التي تقع داخل مدينة بدر بالقاهرة.

وقد حضر الافتتاح ممدوح عافية رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، ومحمد عبد الفتاح رئيس منطقة فروع غرب القاهرة، والمستشار ياسر المغربي مستشار وزير التجارة والصناعة ورئيس مجلس إدارة مدينة الروبيكي للدباغة.

وعقب الافتتاح صرح ممدوح عافية ان اختيار البنك لمدينة الروبيكي يأتي استنادا الى اهمية المنطقة كأحد المناطق الصناعية الجديدة المبشرة التي تضم العديد من ورش الدباغة ومصانع الجلود والتي بدأت في مزاولة نشاطها فعليا مستفيدة، حيث تستهدف مدينة الروبيكي تطوير صناعة الجلود التي تعتبر من المشروعات القومية التي تساهم في زيادة الناتج القومي والتصدير، مضيفا ان محفظة القروض الصغيرة والمتوسطة المباشرة وغير المباشرة بالبنك بلغت نحو 64مليار جم لنحو 74 ألف مشروع يبلغ نصيب القطاع الصناعي منها حوالي ٢١.٤ مليار جنيه لعدد ١٣ الف مشروع ، كما يضع البنك خطة طموحة لزيادتها الى 100مليار جم بنهاية العام القادم

كما صرح محمد عبد الفتاح ان البنك الاهلي المصري يسعي من تواجده بتلك المنطقة الحيوية الى خدمة عملائه بها من خلال اتاحة الخدمات التي تحتاجها تلك الفئة من العملاء حيث ان التواجد وسط تلك المنطقة يتيح التواصل المباشر بالعملاء واستيعاب احتياجاتهم، اضافة الى تقديم المنتجات المصرفية والخدمات غير المالية، مع اتاحة الفرصة لإمكانية استقطاب فئات جديدة من العملاء للدخول تحت مظلة العمل المصرفي والمساهمة في دعم مبدأ الشمول المالي.

كما أكد السيد المستشار/ ياسر المغربي على تثمين دور البنك الاهلي المصري في دعم المشروعات الصناعية تماشيا مع استراتيجية الدولة 2030 لتوطين الصناعة وتنميتها بما يكرث مفهوم تحقيق الاكتفاء الذاتي وتقليل الفاتورة الاستيرادية.