السبت 20 أبريل 2024 05:39 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ذهاب نصف النهائي .. الأهلي يعود بالتعادل من الكونغو بعد مواجهة مازيمبي ناشئو التنس يحتفظون بلقب إفريقيا للعام الثاني على التوالي ورشة عمل عن ترشيد المياه فى الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية برئاسة العسومي.. الجلسة العامة للبرلمان العربي تناقش الأزمة الإنسانية في قطاع غزة ومستجدات الأوضاع السياسية في العالم العربي مرافعة النيابة في رشوة مياه أسوان: نفوس أعلاها الله قدرا وقامة فأثروا الرشوة والخيانة التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي وصول مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة للعلاج بمستسفيات جامعة أسيوط النائب هاني العسال: استخدام أمريكا حق الفيتو يمنح شرعية لجرائم الاحتلال الإسرائيلي.. وإهدار للحق الفلسطيني المشروع محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة استجابة لشكاوى المواطنين.. رفع المخلفات وتراكمات القمامة من أمام شارع محمد متولى ببولاق الدكرور ”الهجان” يتفقد سوق الجمله والخضار بمدينة بنها ويلتقي بالتجار للإستماع لمشاكلهم ويوجههم بتخفيض الأسعار محافظ القاهرة استمرار تلقى طلبات التسجيل فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى دورتها الثالثة

فن

محمد حماقي يتعرض للضرب بسبب عادل إمام .. تفاصيل وفيديو

كشف الفنان محمد حماقي عن كواليس شخصية وتحديدا حياته العاطفية لأول مرة يتحدث عنها وذلك خلال برنامج "ذا فويس" والذي يشارك فيه مع سميرة سعيد وأحلام وراغب علامة.

وقال محمد حماقى إن أول قصة حب كانت في المرحلة الابتدائية، حيث كان يحب فتاةً في المدرسة وحاول بكل الطرق أن يلفت نظرها ولكنها لم تُعره انتباهًا، وهو الأمر الذي دفعه إلى اللجوء إلى نفس الأسلوب الذي اتبعه عادل إمام في فيلم "البحث عن فضيحة".

وأضاف محمد حماقي أنه اتفق مع زميل له يجيد ممارسة رياضة الجودو على أن يتحداه أمامها، ولكن كانت النتيجة أن تعرض إلى الضرب المبرح من جانب زميله أثناء ممارسته هذه الرياضة التي لا يجيدها.

وأوضح محمد حماقي أن هذه الفتاة أشفقت عليه بعد ذلك وذهبت للتحدث معه.