الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:37 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

رياضة

التشكيل الرسمى لمباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند فى الدورى الألمانى

أعلن كل من هانز فليك ولوسيان فافر المديران الفنييان لبايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند عن تشكيل فريقهما الأساسى للمباراة التى تجمعهما على ملعب "اليانز أرينا"، ضمن مباريات الجولة الـ 11 من الدورى الألمانى "البوندزليجا"، والتى تنطلق فى السابعة والنصف من مساء اليوم السبت.


ويحتل البايرن المركز الرابع برصيد 18 نقطة، بينما يحتل دورتموند المركز الثانى برصيد 19 نقطة.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: بافارد - بواتينج - مارتينيز - الابا

خط الوسط: كيميتش - جوريتسكا - ديفيز

خط الهجوم: مولر - ليفاندوفسكى - جنابرى


بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: رومان بوركى

خط الدفاع: حكيمى - هوميلز - أكانجى - فيجيل

خط الوسط: شولز - فيتسيل - ثورجان هازارد

خط الهجوم: براندت - جوتزه - سانشو


يدخل بايرن ميونخ هذا اللقاء وهو قادم من خسارة ثقيلة على يد آينتراخت بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في الجولة السابقة من الدوري الألماني، حيث يحتل حامل اللقب المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

ويمر البايرن باسوأ فترة له منذ سنوات طويلة، فهو مني بخسارة مذلة أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت 1-5 السبت الماضي أدت إلى إعفاء مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش من مهامه وتعيين مساعده هانز ديتر فليك مكانه مؤقتا بانتظار التعاقد مع مدرب جديد.

وداوى فليك الجراح المحلية لفريقه بفوز قاري في مهمته الأولى على رأس الإدارة الفنية للنادي البافاري بقيادته الى الفوز على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-صفر الأربعاء في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا وبالتالي تأهله إلى ثمن النهائي.

ويفتقد بايرن ميونخ في مباراة بوروسيا دورتموند كلٌا من لوكاس هيرنانديز، نيكلاس زوله ويان فييت آرب بداعي الإصابة، كما سيغيب المدافع جيروم بواتينج بسبب الإيقاف.

فى المقابل يعيش بوروسيا دورتموند حالا أفضل من بايرن ميونخ، حيث يحتل المركز الثاني من الدوري الألماني برصيد 19 نقطة، ويذدخل أسود الفيستيفال المباراة بثقة كبيرة بعد الانتصار الرائع على الإنتر 3-2 في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

ولم يخسر دورتموند منذ سقوطه امام أونيون برلين 1-3 في الجولة الثالثة، كما سمح له فوزه الاخير على فولفسبورج بثلاثية نظيفة في المرحلة العاشرة، بالتقدم الى وصافة البوندسليجا بفارق ثلاث نقاط عن بوروسيا مونشنجلادباخ المتصدر.

ويأمل الفريق الاصفر والاسود في الثأر من غريمه البافاري الذي كان سحقه بخماسية نظيفة في أبريل الماضي في طريقه للفوز بلقب الدوري المحلي بفارق نقطتين عنه.