النهار
الخميس، 14 نوفمبر 2019 11:43 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جوميز يقود تشكيل الهلال ضد اوراوا فى ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا

النهار

أعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لفريق الهلال السعودي، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة، اوراوا الياباني، في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "جامعة الملك سعود"، بالعاصمة السعودية "الرياض" في "ذهاب" نهائى دورى ابطال اسيا .

وجاء تشكيل الهلال ضد اوراوا، كالتالى..

عبد الله المعيوف في حراسة المرمى - ياسر الشهراني - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك - عبد الله عطيف - سلمان الفرج - سالم الدوسري- جيوفينكو - أندريه كارييو - بافيتمبي جوميز.

ويسعى الهلال لإستغلال عاملي الارض والجمهور في مباراة اليوم لتحقيق فوز يؤمن له خوض مباراة الإياب المقررة في 24 نوفمبر الحالي في مدينة "سايتاما" اليابانية، بارتياح كبير في سعيه إلى الظفر باللقب وتعويض خيبته عام 2017 عندما أرغم على التعادل الإيجابي 1 - 1 على أرضه أمام أوراوا في "ذهاب" الدور النهائي قبل أن يخسر إيابا صفر - 1.

ويمتلك الهلال سجلاً مميزاً على ملعب "جامعة الملك سعود"، بعدما خاض 7 مباريات على الملعب الملقب بـ"محيط الرعب" في مسابقة دوري ابطال اسيا، حيث كانت البداية في 13 فبراير 2018 حينما تعادل مع العين الإماراتي 1ـ1 في دور المجموعات.

ونجح الهلال في تحقيق ثلاثة انتصارات على الملعب نفسه، فيما تعادل في مواجهتين وخسر مثلهما. وتعد النتيجة الأكبر التي حققها الهلال على ملعب "محيط الرعب" الفوز 3ـ1، وتكرَّرت "مرتين" أمام الدحيل القطري، والاتحاد، فيما كانت الخسارة أمام السد القطري 2ـ4 في إياب الدور نصف النهائي الأكبر للفريق.

وسجل الهلال السعودي 11 هدفاً في 7 مباريات بمسابقة دوري ابطال اسيا خاضها على ملعب "جامعة الملك سعود"، فيما تلقت شباكه ثمانية أهداف.

النهار, أسامة شرشر