الخميس 25 أبريل 2024 02:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

شرشر يشارك في تكريم الأستاذ أشرف عبد المعز بمدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بمنوف

النائب أسامة شرشر يكرم الأستاذ أشرف عبد المعز
النائب أسامة شرشر يكرم الأستاذ أشرف عبد المعز

شارك الكاتب الصفحى أسامة شرشرعضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان، في حفل تكريم المربى الفاضى الأستاذ المحترم أشرف عبد المعز مدير مدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بمنوف، بمناسبة وصوله سن السعادة، وسط كوكبة من رجال التربية والتعليم من أبناء منوف العلا، وأعضاء هيئة التدريس والطالبات بالمدرسة.

وأعرب شرشر عن سعادته بالمشاركة في تكريم الأستاذ أشرف عبد المعز، الذى يعتبر نموذجا يحتذى به للمعلم الذى أفنى عمره في تطوير العملية التعليمية، وتخريج أجيال من الطلاب المتفوقين الذين وصلوا إلى أعلى المناصب.

وأكد شرشر في كلمته على أهمية عملية التعليم والتعلم التى تعتبر حجر الزاوية في قيادة قاطرة التنمية في مصر، مشيرا إلى أن الاهتمام بالمدرس هو رأس العملية التعليمية، ولن تتقدم المنظومة التعليمية إلا بالاهتمام بالمدرس أولا، معربا عن دعمه لأي تشريعات تقدم امتيازات للمعلمين.

وأعلن شرشر أنه يسعى حاليا بطلبات مقدمة للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، لتخصيص 10% من مساحة مدرسة الزراعة في منوف، لإنشاء مجمع للتعليم الأساسى بمدينة منوف ، لأن مدينة منوف تستحق الكثير والكثير فهي منوف العلا بطلابها وطالباتها ومعلميها وعلمائها ومفكريها ومبدعيها.

وأرسل نائب منوف وسرس الليان رسالة من طالبات المدرسة الذين يبلغ عددهم قرابة الـ 2000 طالبة ومن أعضاء هيئة التدريس، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمؤسسة العسكرية المصرية والشرطية الوطنية، لمواجهة الإرهاب الفكرى والشائعات.