الخميس 25 أبريل 2024 07:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل إجتماع حسام المندوه وقنصل مصر في غانا عضو مجلس الشيوخ الأمريكي ساندرز: كان يوم أسودا بالديمُقراطية بتمرير مساعدات أمريكية لإسرائيل تقتل بها الفلسطينيين 3 ميداليات لمصر باليوم الأول في البطولة الأفريقية للجودو بيلينجهام خارج قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد لأسباب طبية هشام نصر يجتمع بلاعبي الزمالك قبل مواجهة سكيكدة ببطولة أفريقيا 3 ميداليات لمنتخب الجودو في أول أيام البطولة الأفريقية ”القاهرة 2024” مشاركة نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في مؤتمر ”الابتكار في صناعة السياحة في ظل التغيرات العالمية المعاصرة” بيت العائلة المصرية يحتفل بعيد سيناء..الأحد القادم غرفة الإسكندرية تهنيء اجناد الأرض ومنتسبيها من التجار بعيد سيناء نقيب معلمي المنوفية يهنئ الزناتي لتجديد الثقة رئيسا لاتحاد المعلمين العرب اللجنة المصرية للتربية والعلوم والثقافة تعقد ندوة للتعريف بالدورة الرابعة للأسبوع العربي للبرمجة الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط

تكنولوجيا وانترنت

جوجل تطرح ميزة جديدة للأندرويد وتحرم الآيفون منه

حدَّثت "جوجل" أهم منتجاتها، وهي خرائط GOOGLE عل الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد Android ، حيث أتاحت وضع التصفح المتخفي، بينما سيحتاج مستخدمي iPhone الانتظار لفترة أطول للحصول على الميزة الجديدة.

وأصبح التصفح المتخفي على خرائط Google متاح الآن على كل هواتف نظام أندرويد في جميع أنحاء العالم، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

وقد أعلنت "جوجل" عن تلك الميزة المفيدة، خلال مؤتمر مطوري Google IO السنوي الذي عقد في شهر مايو، ولكنها بدأت للتو في الظهور على الهواتف الذكية.

وغالبًا ما يتم توجيه انتقادات إلى خرائط Google لتخزينها بيانات الموقع ، ولكن هذا التحديث من شأنه أن يساعد المستخدمين على الشعور بأنه غير مراقب عند التنقل باستخدام التطبيق ذو الشعبية الواسعة.

ويوقف وضع التصفح المتخفي كل الأنشطة داخل التطبيق، مثل الاتجاهات أو الأماكن التي بحثت عنها ، ويتم حفظها في حسابك على Google. وتعتبر هذه ميزة شائعة ، ولكن مستخدمي خرائط Google على iPhone عليهم الانتظار لفترة أطول قبل أن يتمكنوا من الوصول إليها.

وحتى الآن ، لم تذكر Google سوى Android في إعلانها الأخير دون أن تشير إلى موعد وصول التحديث الجديد على أجهزة Apple، فإذا كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد إليك طريقة تفعيل الخاصية الجديدة:

- افتح تطبيق خرائط Google.
- اضغط على صورة ملفك الشخصي.
- اضغط على "تشغيل وضع التصفح المتخفي".