الخميس 25 أبريل 2024 09:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

تكنولوجيا وانترنت

3 طرق بسيطة.. إيجاد ونسخ كلمة مرور منسية أو حذفها في هواتف أندرويد

قد تنسى كلمات مرورك الحالية أو التي أضفتها لبعض المواقع منذ وقت طويل ولم يعد بإمكانك تذكرها، لذا نقدم لك اليوم 3 طرق بسيطة لاستعادة كلمات مرورك التي تم حفظها أو حذفها من على هاتف سامسونج جالاكسي S10، ويمكنك تجربتها مع هواتف الأندرويد الأخرى إذا كنت من مستخدمي متصفح جوجل كروم.

الطريقة الأولى (إيجاد كلمة المرور)
1. ابدأ تشغيل تطبيق Google Chrome.
2. اضغط على النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة، ستظهر أمامك قائمة المتصفح.
3. اضغط على خيار "الإعدادات" أو Settings.
4. في صفحة "الإعدادات"، انقر فوق خيار "كلمات المرور" أو "Passwords"، تظهر أمامك الآن قائمة بكلمات المرور الخاصة بك.
5. لرؤية كلمة مرور محددة انقر فوق أيقونة المعاينة (على شكل عين)، قد تحتاج إلى إدخال رمز المرور الخاص بهاتفك لإلغاء تأمين كلمة المرور.

الطريقة الثانية (نسخ كلمة المرور)
• أثناء وجودك في هذه الصفحة، يمكنك نسخ كلمة المرور إلى الحافظة بالنقر فوق الزر "نسخ" (الذي يشبه مستطيلين فوق بعضهما، تجده على يمين الزر "معاينة").

الطريقة الثالثة (حذف كلمة المرور)
• لحذف كلمة المرور هذه من هاتفك، انقر فوق الزر "حذف" في الجزء العلوي من الشاشة (على شكل سلة مهملات)، وتأكد من أنك تريد القيام بذلك، لأنه لا توجد وسيلة لاستعادتها، فسيتم حذفها على الفور.


يمكنك التحكم في قدرة متصفح كروم على تذكر كلمات المرور الخاصة بك في صفحة إعدادات كلمات المرور أيضًا، ولتشغيل قدرة المتصفح على حفظ كلمات المرور أو إيقاف تشغيلها (شاهد الصور بالأسفل للتوضيح):
• انقر فوق الزر "حفظ كلمات المرور" في الجزء العلوي من الشاشة للتبديل إلى تفضيلاتك.