النهار
الجمعة، 22 نوفمبر 2019 03:38 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية ورئيس الجامعة في مؤتمر المنصورة الدولي الثالث لطب الأسنان

النهار

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة مساء اليوم المؤتمر الدولي الثالث لطب الأسنان الذي يقام بفندق الجامعة في الفترة من 30 اكتوبر إلى الأول من نوفمبر بحضور عدد من وفود الدول الأجنبية المشاركة.

وأكد محافظ الدقهلية على سعادته بالتميز والتطور البارز الذي تقوم به جامعة المنصورة كل عام لتضع اسمها بين أرقى الجامعات العالمية وترفع اسم مصر عاليا بين دول العالم،وقال لولا جهودكم ما وصلنا إلى هذا المستوى.

وأضاف محافظ الدقهلية أنه يشعر بالفخر كلما زار جامعة المنصورة او شارك في فعالياتها لانه يرى كل مرة تقدم ملحوظ في مسيرة الجامعة،واشار إلى أن هذا ليس من فراغ إنما نتاج جهد وعرق وبذل.

ووجه شاروبيم الشكر للقائمين على المؤتمر متمنيا نجاحه وأن يخرج بتوصيات تصب في صالح خدمة أبناء الدقهلية ومصر ويضيف إلى القطاع الطبي الجديد،مؤكدا أن الدقهلية قلعة الطب وأن المنصورة جزيرة الورد.

ومن جانبه قال الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة كل الشكر لمحافظ الدقهلية على دعمه الكامل ومشاركته للجامعة،واضاف أن كل ما تقدمه الجامعة هو دلالة على الجدية والإخلاص في العمل وهذا سبب تميز جامعتنا وتقدمها كل عام وفقا للمعايير العالمية.

وألقى عميد الكلية كلمة أكد فيها على سعادته بالمستوى الذي وصلت إليه كلية طب الأسنان بالمنصورة واوضح أنها حصلت على الجودة والاعتماد كما تم تطبيق برنامج مانشستر فيها،واضاف انه سيتم تغيير لوائح الكلية قريبا.

وقدم رئيس الجامعة وعميد الكلية درع المؤتمر تقديرا لمحافظ الدقهلية كما قدم عميد الكلية درع المؤتمر لرئيس الجامعة وعدد من أساتذة ورموز جامعة المنصورة.

حضر المؤتمر الدكتور عصام الوكيل عميد كلية طب الأسنان،الدكتور ياسر الجندي النقيب العام لأطباء الأسنان،الدكتور محمد غازي وكيل الكلية لشئون البيئة ومقرر المؤتمر،الدكتورة منال فاروق وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا،وعدد من أساتذة جامعة المنصورة،والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة،ولفيف من الأطباء.

النهار, أسامة شرشر