الجمعة 26 أبريل 2024 06:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

مصرع طفلة وإصابة شقيقها في انهيار عقار بالإسكندرية

تسبب سوء الأحوال الجوية في مصرع طفلة وإصابة شقيقها في انهيار عقار مكون من 3 طوابق، مساء اليوم الأربعاء، بمنطقة كرموز بحي غرب الإسكندرية، بسبب الأمطار وموجة الطقس السيئ.

تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بلاغا يفيد انهيار عقار بحارة السلطنة متفرع من شارع النيل بمنطقة كرموز بحي غرب، ووجود حالة وفاة ومصاب.

وانتقل مسئولو حي غرب ومأمور وضباط قسم شرطة كرموز وقوات الحماية المدنية بمعداتها وسيارة الإسعاف واللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام المحافظة إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص أن العقار المشار إليه مكون من طابق أرضي وطابقين علويين، وسقوط العقار بالكامل، ما أسفر عن مصرع الطفلة " فريحة إبراهيم محمد" 7 سنوات، وإصابة شقيقها "محمود إبراهيم محمد" 19 عاما.

جرى نقل الجثة لمشرحة الإسعاف والمصاب إلى مستشفى الجمهورية العام لتلقي العلاج اللازم، ووضع الحواجز الحديدية اللازمة حول العقار حفاظا على حياة المارة.

من جانبه، قال اللواء هشام كمال، رئيس حي غرب الإسكندرية، إن العقار صادر له قرار من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط رقم 168 لسنة 2013 ينص على الهدم وتم تعديل القرار إلى إزالة الطابقين الأول والثاني علوي وترميم باقي العقار تحت إشراف هندسي متخصص.

وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة كرموز، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق