النهار
الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 05:30 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

مياه اسيوط تنظم برنامج توعى بمركز السلامة لتوعية العاملين بمخاطر العمل

النهار

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، برنامج  تدريبي توعوي  بمركز السلامة والصحة المهنية بمحطتها المرشحة بنزلة عبد اللاه، والذى تم افتتاحه هذا العام ؛ تدعيماً لحتمية الإلتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية فى مجالى المياه والصرف الصحى، و توعيةً العاملين بمخاطر العمل، وأهمية  توفير بيئة عمل آمنة لجميع العاملين حفاظاً على حياتهم.

ضم البرنامج التدريبي أحدث الاساليب للسيطرة على تسرب غاز الكلور المستخدم فى  تنقية وتعقيم مياه الشرب ومعالجة مياه الصرف الصحىللعاملين بمنطقة ساحل سليم، كما تناولت الدورة كيفية الكشف عن نقاط تسريب غاز الكلور من الأسطوانة  والتدريب على كيفية التعامل معها والسيطرة على التسرب.

كما تناول البرنامج التدريبى أهمية وجود أجهزة إطفاء الحريق فى أماكن العمل و الخطوات التى يتم اتباعها من أجل السيطرة على أى حريق قبل أن يتفاقم الحدث.
 
مؤكداً المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أنه فى ظل توجيهات  الشركة القابضة بضرورة تأمين بيئة العمل وكيفية السيطرة على مخاطرها ، وأهمية  ارتداء معدات الوقاية الشخصية أثناء العمل ، نسعى جميعاً الى نشر ثقافة السلامة بين أبنائنا بمختلف مواقع العمل،  من أجل ضمان حقهم  فى التمتع بالسلامة والصحة التى هى هبة ونعمة من الله جل علاه.

ويستمر البرنامج التدريبى التوعوى لمختلف أبنائنا العاملين بكافة مناطق الشركة من أجل الارتقاء  بكفاءة العاملين والحرص على سلامتهم، وسلامة المنشأة وحسن سير العمل الذى من شأنه النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

النهار, أسامة شرشر