الجمعة 29 مارس 2024 05:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

المحافظات

وزيرة السياحة: مرحبًا بعودة السياح البريطانيين إلى شرم الشيخ

 

علقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، على قرار الحكومة البريطانية برفع القيود الجوية المفروضة على الرحلات إلى مطار شرم الشيخ، قائلة: "المملكة المتحدة ترفع قيود الطيران على شرم الشيخ في جنوب سيناء.. مصر ترحب بعودة السياح البريطانيين، وهذه شهادة على التعاون المستمر بين البلدين والجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة المصرية لضمان سلامة وأمن الزوار".

رانيا المشاطرانيا المشاط

وكانت الحكومة البريطانية أعلنت عن رفع القيود المفروضة على الرحلات الجوية بين مطار شرم الشيخ والمملكة المتحدة.

وقالت الحكومة البريطانية، أن تحسين الإجراءات الأمنية فى مطارات شرم الشيخ، والتعاون الوثيق بين المملكة المتحدة ومصر في مجال أمن الطيران كان له دور كبير فى السماح لشركات الطيران فى استئناف رحلاتها الجوية إلى شرم الشيخ، وذلك وفق ما ذكره الموقع الرسمى للحكومة البريطانية.

وقال غرانت شابس، وزير النقل البريطاني: "نحن نتطلع إلى استئناف رحلات الطيران بشكل كامل إلى شرم الشيخ، ورفع القيود هو الخطوة الأولى في هذه العملية"، متابعا: "تبقى سلامة وأمن المواطنين البريطانيين على رأس أولوياتنا، ويتبع هذا القرار تعاون وثيق بين خبراء أمن الطيران لدينا ونظرائهم المصريين".