السبت 27 أبريل 2024 03:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

جنايات المحلة تقرر تأجيل محاكمة 9 أشخاص لهتكهم عرض طفل بمقابر قطور

أصدر رئيس محكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية اليوم قرارا بتأجيل محاكمة 9 أشخاص فى القضية رقم 3434 جنايات مركز قطور إلي جلسة منتصف شهر نوفمبر القادم لإتهامهم بالهتك عرض طالب جامعي وخطفه داخل مقابر قطور، والتعدي عليه بأسلحة بيضاء بسبب خلافات سابقة .

 

تعود أحداث الواقعة، في شهر فبراير لسنة 2019 م ، تعدى كل من " ع. م"، "ش. ع"، "م. ه"، "ف. ك"، "ح. . ح"، "ك. ر"، "ط. ق"، "م.. ق"، "ك. ر"، على المجني عليه "ا. ر"، وجميعهم مقمين مركز قطور، حيث استوقفوه حال استقلاله دراجة بخارية "توك توك" مشهرين في وجهة أسلحة بيضاء، وتعدوا عليه بالضرب فى أماكن متفرقة من جسده وقاموا بخطفه داخل سيارة الى داخل مقابر قطور وقاموا بهتك عرضه من خلال العبث في فتحة الشرج مستخدمين عصا خشبية وأحدثوا به إصابات ذكرها تقرير مستشفى قطور المركزي.

 

وجاء في تقرير المستشفى ان المجني عليه به إصابات في فروة الرأس وجرح قطعي في اليد اليمنى وجلطة في إصبع الإبهام الأيمن، وخدش في الفخذ الأيسر وجرحين قطعين بالفخذ الأيمن، وتورم في فتحة الشرج من جراء اعتداء جنسي، وتمكنت الاجهزة الأمنية من ضبط المتهم الأول، وجار ضبط باقي المتهمين، وحرر محضر بالواقعة .

 

كما كشفت التحريات الأمنية ان السبب الرئيسي خلافات سابقة، وأخطرت النيابة للتحقيق والتي وجهت لهم خطف بالإكراه، والتعدي بالضرب وحيازة أسلحة دون ترخيص، هتك عرض المجني عليه، وتم احالتهم الى محكمة جنايات شرق طنطا لمعاقبتهم قانونيا .