السبت 20 أبريل 2024 01:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

الاتحاد الإسباني يرفض نقل الكلاسيكو لملعب ريال مدريد.. رسميا

رفضت لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، المنعقدة حاليا، طلب رابطة الليجا بنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

وفقا لراديو "كادينا كوبى" الإسباني، أن اللجنة نقلت الأمر إلى ريال مدريد وبرشلونة و الرابطة ليقدموا اقتراحاتهم قبل الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة بشأن احتمالية تأجيل المباراة و موعد مباراة التى ستكون مؤجلة.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت اليوم الخميس، أن الإتحاد الإسبانى لكرة القدم قد استقر على تأجيل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، والذى كان من المقرر إقامته 26 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا على ملعب "كامب نو".

وأخطر برشلونة الاتحاد الأسبانى لكرة القدم بأنه يرفض نقل الكلاسيكو إلى العاصمة "مدريد" وخوضه على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويرحب بتأجيله إلى موعد آخر إذا كان هذا فى مصلحة الأمن وسلامة المشجعين.

كما تضامن ريال مدريد مع منافسه التقليدى، ورفض خوض الكلاسيكو على "سانتياجو برنابيو" بسبب إصلاحات داخل الملعب فى نفس اليوم، ويرحب بتأجيله إلى موعد أخر على ملعب "كامب نو".

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 16 نقطة.