النهار
الجمعة، 22 نوفمبر 2019 02:23 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية يشهد نهائي بطولة دوري مستقبل وطن بإستاد المنصورة

النهار

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، مساء اليوم، نهائي بطولة دوري حزب مستقبل وطن بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي،بحضور الأستاذ أحمد صبري أمين شباب الحزب بالجمهورية،والاستاذ محمد عمار أمين العمل الجماهيري بالحزب.

وكرم محافظ الدقهلية عدد 12 من أسر الشهداء ووجه تحية اعزاز وتقدير لشهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن والذين يتصدون للإرهاب الغاشم. 

ووجه شاروبيم التحية للقيادة السياسية وعلى رأسها القائد البطل عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية،وتحية تقدير وامتنان للقوات المسلحة التي دائما كانت الدرع الحصين للدفاع عن مصر وشعبها.

وأكد محافظ الدقهلية على أن الدولة تقف على مسافة واحدة من مختلف الأحزاب الوطنية التي تعبر وتعمل بصدق من أجل هذا الوطن بعيدا عن المصالح الشخصية،وقدم كأس البطولة لفريق أمانة الحزب شرق ،والمرتبة الثانية لفريق أمانة العمال بالحزب. 

شهد المباراة النهائية كلا من الأستاذ نبيل الجمل واللواء محمد عقل،واللواء هشام الحصري،والمحاسب فوزي الشرباصي،والاستاذ وحيد قرقر،والاستاذ محمد الشورى أعضاء مجلس النواب،والأستاذ جمال عبد الظاهر امين التنظيم بالحزب،والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة،والمحاسب طارق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد،والاستاذ رياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب والرياضة،واحمد،والمهندس فوزي الحضري وكيل وزارة الزراعة،وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة والمهتمين بالعمل العام.

النهار, أسامة شرشر