النهار
السبت، 19 أكتوبر 2019 08:38 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أحمد مرتضى يكشف عن ظلم الكاف وتأجيل القمة وإقالة ميتشو (حوار)

النهار

عاش نادي الزمالك خلال الفترة الماضية فترة صعبة للغاية، بسبب عدد من الازمات بدأت بخسارة السوبر المصري على يد النادي الأهلي، مرورًا بازمته مع الأتحاد الأفريقي وفريق جينراسيون فوت السنغالي، وصولًا الي تعادله المفاجئ مع فريق اف سي مصر والهجوم الكبير على مديره الفني الجديد ميتشو.

 

وعلى هامش قرعة مسابقتي دوري أبطال افريقيا والكونفدرالية، تواجد احمد مرتضى منصور، عضو مجلس ادارة نادي الزمالك، . 

 

- هل تجد ظلما للزمالك في قرار الاتحاد الأفريقي ؟ 

 

بالتأكيد الزمالك تعرض للظلم من الاتحاد الافريقي بسبب قرار إعادة المباراة، نحن وصلنا خطاب من الكاف يؤكد موعد المباراة في برج العرب، وبالفعل التزمنا به، وذهبنا نحن والحكام ومراقب المباراة، فكيف نعاقب باعادة المباراة؟! 

 

- حال التأهل الي دوري أبطال افريقيا.. ما هي حظوظ الزمالك في البطولة؟

 

أنا واثق من أن الزمالك قادر على التأهل على حساب فريق جينراسيون فوت، وسنرى ذلك يوم 24 أكتوبر، سيكون الزمالك قادرا على تعويض خسارته في مباراة الذهاب خاصة أن فارق الإمكانات والخبرات يصب في مصلحة الزمالك.

 

اما عن مجموعتنا فكرة القدم الأفريقية تطورت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وأصبحت لا توجد أي فوارق بين الأندية، كل مواجهات الزمالك ستكون صعبة سواء داخل أو خارج ارض الزمالك، ولكن في النهاية يبقى اسم الزمالك كبير داخل القارة السمراء، وسنظل نسعى نحو هدف واحد وهو تحقيق الفوز والتتويج بالبطولة في النهاية.

 

- ماذا عن تأجيل مباراة القمة؟ 

 

مباراة القمة ستقام في موعدها، لن نطالب بتأجيلها، أتمنى أن تكون مباراة على مستوى مباراة قمة بين فريقين كبار مثل الاهلي والزمالك، اتمنى ان نشاهد مباراة قوية مثل آخر مباراة جمعت الفريقين.

 

المباراة بدون مقاييس، من الممكن أن يكون الأهلي في مستوى متميز، ولكنه يهزم من الزمالك، والعكس من الممكن أن يكون الزمالك في قمة مستواه وفي النهاية يهزم من الأهلي ولذلك هي مباراة بدون مقاييس على الإطلاق، ولكن في النهاية أتمنى فوز الزمالك.

 

- ماذا عن إقالة ميتشو ؟ 

 

ميتشو يتعرض لحملة هجوم مبالغ فيها خلال الفترة الأخيرة، نادي الزمالك خلال تلك المرحلة منذ الموسم الماضي، وهو يمنح المدير الفني الفرصة الكاملة، ونفس الأمر سيحدث مع ميتشو سيستمر مع الزمالك لنهاية الموسم.

 

ولكن هل يعقل أن تتم إقالة ميتشو بسبب خسارته مباراة أو تعادله في مباراة أخرى!، هذا الحديث غير صحيح، وميتشو مستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري، ولن تكون هناك أي تغييرات.

النهار, أسامة شرشر