الجمعة 26 أبريل 2024 06:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

أحمد مرتضى يكشف عن ظلم الكاف وتأجيل القمة وإقالة ميتشو (حوار)

عاش نادي الزمالك خلال الفترة الماضية فترة صعبة للغاية، بسبب عدد من الازمات بدأت بخسارة السوبر المصري على يد النادي الأهلي، مرورًا بازمته مع الأتحاد الأفريقي وفريق جينراسيون فوت السنغالي، وصولًا الي تعادله المفاجئ مع فريق اف سي مصر والهجوم الكبير على مديره الفني الجديد ميتشو.

 

وعلى هامش قرعة مسابقتي دوري أبطال افريقيا والكونفدرالية، تواجد احمد مرتضى منصور، عضو مجلس ادارة نادي الزمالك، . 

 

- هل تجد ظلما للزمالك في قرار الاتحاد الأفريقي ؟ 

 

بالتأكيد الزمالك تعرض للظلم من الاتحاد الافريقي بسبب قرار إعادة المباراة، نحن وصلنا خطاب من الكاف يؤكد موعد المباراة في برج العرب، وبالفعل التزمنا به، وذهبنا نحن والحكام ومراقب المباراة، فكيف نعاقب باعادة المباراة؟! 

 

- حال التأهل الي دوري أبطال افريقيا.. ما هي حظوظ الزمالك في البطولة؟

 

أنا واثق من أن الزمالك قادر على التأهل على حساب فريق جينراسيون فوت، وسنرى ذلك يوم 24 أكتوبر، سيكون الزمالك قادرا على تعويض خسارته في مباراة الذهاب خاصة أن فارق الإمكانات والخبرات يصب في مصلحة الزمالك.

 

اما عن مجموعتنا فكرة القدم الأفريقية تطورت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وأصبحت لا توجد أي فوارق بين الأندية، كل مواجهات الزمالك ستكون صعبة سواء داخل أو خارج ارض الزمالك، ولكن في النهاية يبقى اسم الزمالك كبير داخل القارة السمراء، وسنظل نسعى نحو هدف واحد وهو تحقيق الفوز والتتويج بالبطولة في النهاية.

 

- ماذا عن تأجيل مباراة القمة؟ 

 

مباراة القمة ستقام في موعدها، لن نطالب بتأجيلها، أتمنى أن تكون مباراة على مستوى مباراة قمة بين فريقين كبار مثل الاهلي والزمالك، اتمنى ان نشاهد مباراة قوية مثل آخر مباراة جمعت الفريقين.

 

المباراة بدون مقاييس، من الممكن أن يكون الأهلي في مستوى متميز، ولكنه يهزم من الزمالك، والعكس من الممكن أن يكون الزمالك في قمة مستواه وفي النهاية يهزم من الأهلي ولذلك هي مباراة بدون مقاييس على الإطلاق، ولكن في النهاية أتمنى فوز الزمالك.

 

- ماذا عن إقالة ميتشو ؟ 

 

ميتشو يتعرض لحملة هجوم مبالغ فيها خلال الفترة الأخيرة، نادي الزمالك خلال تلك المرحلة منذ الموسم الماضي، وهو يمنح المدير الفني الفرصة الكاملة، ونفس الأمر سيحدث مع ميتشو سيستمر مع الزمالك لنهاية الموسم.

 

ولكن هل يعقل أن تتم إقالة ميتشو بسبب خسارته مباراة أو تعادله في مباراة أخرى!، هذا الحديث غير صحيح، وميتشو مستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري، ولن تكون هناك أي تغييرات.