الخميس 25 أبريل 2024 05:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

رياضة

اليوم.. الأهلي في الزمالك من أجل درع الدوري

تحتفي إدارة الأهلي اليوم بتسليم درع الدورى من اتحاد الكرة في حفل كبير يقام بأحد فنادق حي الزمالك الشهيرة، ويحضر مجلس إدارة القلعة الحمراء بالكامل، بقيادة محمود الخطيب، لحفل التكريم بجانب اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة.

كما يحضر الفريق الأول للكرة بقيادة السويسري رينيه فايلر وجميع اللاعبين بمن فيهم المجموعة المتواجدة مع المنتخب الأول بعد موافقة مدير الفراعنة محمد بركات، كما وجهت الإدارة الحمراء الدعوة للجهاز الفني السابق محمد يوسف المدرب العام والمدير الفني في بعض فترات الموسم الماضي وطارق سليمان مدرب حراس المرمي.

وعقد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي العديد من الاجتماعات مع الشركة الراعية لتنظيم الحفل وقائمة المدعوين، خاصة أن إدارة الأهلي طالبت بحضور رموز النادي للاحتفاء بهم في تلك المناسبة، خاصة أن درع الدوري هو الأغلي في تاريخ القلعة الحمراء بعد موسم طويل وشاق.

وكشفت الإدارة أن الفريق الأحمر سوف يخوض مرانه باستاد التتش في الخامسة مساء بشكل طبيعي ثم يتوجه بعدها إلى الفندق الشهير بحي الزمالك لحضور الحفل الذي يتم تسليمه خلاله درع الدوري للموسم الماضي.